-

تحديث واجهة Miui 15 أصبح حقيقة رسمية الآن ..

تحديث واجهة Miui 15 أصبح حقيقة رسمية الآن ..
(اخر تعديل 2023-07-03 14:46:30 )
بواسطة

بدأ اليوم اختبار تحديث واجهة MIUI 15 بشكل رسمي على خوادم شاومي! نعم، جارٍ اختبار تحديث واجهة شاومي MIUI 15 بواسطة الشركة الصينية وتجريبه على العديد من الهواتف الذكية. بفضل المعلومات التي حصلنا عليها من Mi Code، سنكشف عن كل جديد.

رصد إصدار ألفا من تحديث واجهة MIUI 15 على خوادم الشركة

تحديث واجهة MIUI 15 أصبح حقيقة رسمية الآن، حيث بدأت المعلومات حوله تظهر بعد وقت قصير من إصدار MIUI 14. وفي تاريخ 2 يوليو 2023، اكتشفنا أن واجهة إصدار ألفا “MIUI 15 Alpha” يعمل على خوادم تحديث شاومي. وتهدف هذه الواجهة الجديدة لمعالجة النقائص الموجود في MIUI 14. وبالتأكيد، من المتوقع أن يأتي تحديث واجهة MIUI 15 برسوم متحركة محسنة للنظام وميزات مفيدة والعديد من الابتكارات الأخرى.

في الوقت الحالي، يُعتقد أن تطوير MIUI 15 سيبدأ مع عائلة هواتف Redmi Note 13 الجديدة. والبدء المبكر في التطوير يعني أن إطلاق الواجهة قد يكون في وقت قريب.

وشركة شاومي تستعد بجدية لاستقبال MIUI 15 بكل ما لديها. فهي تريد منحكم تجربة مدهشة. والآن، دعونا نلقي نظرة على أول تجربة لإصدار MIUI 15!

تحديث واجهة MIUI 15 أصبح حقيقة رسمية الآن .. شاومي تكشف لأول مرة عن تفاصيل هامة للغاية
إصدار ألفا من تحديث واجهة شاومي MIUI 15

الإصدار الجديد لواجهة MIUI برقم 15. هذا الرقم يشير إلى أن MIUI 15 قيد التطوير وأن أول إصدار له يحمل الرقم MIUI-V23.5.22، مشيرًا إلى بداية التطوير في 22 مايو. وإن استعدادات شركة شاومي لهذا التحديث قد بدأت منذ شهرين، وهو أمر ملفت للإعجاب بالفعل.

وقد يشير ذلك إلى أن واجهة MIUI 15 قد يعتمد على Android 13 و Android 14، مما يعني أن المزيد من هواتف شاومي قد تكون متوافقة مع التحديث.

ومن المتوقع أن تحصل عائلة هواتف Redmi Note 13 الجديدة على هذا التحديث بالإضافة إلى الهاتف ذو الاسم الرمزي “garnet”. ولا تزال المواصفات التقنية لهذا الهاتف غير معروفة في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يتوفر في الأسواق العالمية بما في ذلك الصين والهند.

وتحديث واجهة MIUI 15 تطوير جديد ومحسّن لواجهة MIUI، وسيجلب تحسينات كبيرة وميزات جديدة ستنال إعجاب المستخدمين. وسنواصل نقل أحدث التطورات المتعلقة بـ MIUI 15، لذا لا تنسوا متابعة قنواتنا وموقعنا على للحصول على المزيد من المعلومات المثيرة.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا التحديث المنتظر؟

المصدر