ميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة من سامسونج قادمة

ميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة من سامسونج قادمة

كشفت شركة سامسونج يوم الأربعاء الماضي النقاب عن هواتف Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra، وهي الهواتف التي دججتها شركة سامسونج بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي. وكما أوضحنا لكم في مقالات سابقة، فهذه التشكيلة تأتي بشكل مسبق مع نظام Android 14 ومع واجهة Samsung One UI 6.1 على عكس أي جهاز آخر من سامسونج، فجميعها تعمل بواجهة Samsung One UI 6.0.

لذا، إذا كان لديك هاتف سامسونج أقدم، فربما تتساءل عما إذا كان جهازك سيحصل في مرحلة ما على بعض ميزات الذكاء الاصطناعي هذه. حسنًا، الخبر السار هو نعم، فالكثير من هذه الميزات ستشق طريقها للعديد من هواتف سامسونج القديمة، وفقًا للشركة الكورية الجنوبية نفسها.

ما هي هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على ميزات الذكاء الإصطناعي هذه؟

الذكاء الإصطناعي

الهواتف التي ستحصل على ميزات الذكاء الإصطناعي هذه، على الأقل في البداية، هي Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23 FE و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 وسلسلة Galaxy Tab S9 Series. ستحصل كل هذه الأجهزة على ميزات الذكاء الاصطناعي في النصف الأول من هذا العام.

نحن نفترض أن هذا يعني أنه سيتم تحديثها إلى واجهة Samsung One UI 6.1 قبل نهاية شهر يونيو، وستحصل على ” العديد ” من ميزات الذكاء الإصطناعي التي رأيناها في تشكيلة Galaxy S24 Series، ولكن ليس كلها. لا يزال من غير الواضح ما هي الميزات التي ستشق طريقها لهواتف سامسونج الأقدم وأيها لن تفعل ذلك، ولكن واصل زيارتنا لأننا بلا شك سنخبرك عندما نكتشف ذلك.

الآن، ما رأيكم في هذا الخبر، وما هي الميزة التي تتطلعون إليها أكثر من بين كل ميزات الذكاء الإصطناعي التي أعلنت عنها سامسونج في تشكيلة Galaxy S24 Series؟ شاركونا أرائكم في حيز التعليقات أدناه.

المصدر.