تطبيقات اندرويد جديدة! 10 هدايا مجانية على متجر

تطبيقات اندرويد جديدة! 10 هدايا مجانية على متجر
(اخر تعديل 2024-04-28 18:18:01 )
بواسطة

هل أنت من هواة البحث عن تطبيقات اندرويد جديدة ومجانية في جوجل بلاي؟ إذا كانت إجابتك نعم اهلًا بك صديقي في مكانك الصحيح حيث قمنا بجمع أفضل 10 تطبيقات ظهرت في المتجر في الآونة الاخيرة وسوف نستعرضها سويًا في موضوعنا والتي سوف تمنحك تجربة رائعة وتنجز لك الكثير من المهام الصعبة في بضع ثوان.

1- تطبيق S-VPN

إس في بي إن تطبيق مجاني للأندرويد يوفر للمستخدمين خدمة vpn والتي هي عبارة عن مجموعة من البروتوكولات والخوادم متاحة في دول مختلفة يمكنك الإتصال بها إذا كنت ترغب في إخفاء بياناتك أثناء التصفح، كما يمكنك استخدام التطبيق في فتح المواقع المحظورة في دولتك.

الى جانب ذلك التطبيق رائع ويوفر مجموعة واسعة من الخوادم الى جانب كونه مجاني وغير محدود وتستطيع الاعتماد عليه في الكثير من المهام، كما يمكنك الاستفادة من خدمة WireGuard والتي تساعدك في حماية هاتفك من الاختراق، خلاصة القول S-VPN يعد من أفضل تطبيقات الهاتف الجديدة التي يمكنك تثبيتها على هاتفك.

للتحميل انقر هنا

2- برنامج Square QR

هو تطبيق مميز يوفر لك كل وظائف التعامل مع رموز الاستجابة السريعة Qr Code، ويمكنك استخدامه في مسح تلك الأكواد بواسطة كاميرا هاتفك كما يمكن استخدامه في انشائها بشكل مجاني، الى جانب ذلك تستطيع استخدام بدون الحاجة الى اتصال بالإنترنت وهي ميزة فريدة من نوعها.

بالإضافة الى ما ذكرنا البرنامج يتيح لك الكثير من الأدوات التي تسهل عليك العمل ومن ضمنها القدرة على نسخ البيانات الممسوحة ضوئيًا بشكل مباشر والقدرة على مشاركتها بأكثر من طريقة، الى جانب ذلك يعرض لك سجل منظم عن العمليات التي قمت بها ويمكنك من خلاله استعادة الرموز الممسوحة في أي وقت، لا عليك سوى تثبيته لديك والعمل على اختبار قوة رموز QR!.

للتحميل انقر هنا

3- تطبيق IOS 17 Calculator – iPhone

الكثير من الأشخاص يعشقون هواتف apple ولكن في نفس الوقت لا يملكون القدرة المالية لاقتناء تلك الهواتف باهظة الثمن، وهنا يأتي دور التطبيقات التي تحاكي الموجود في هواتف آيفون وتعمل على إتاحتها في هواتف اندرويد ومنها IOS 17 Calculator وهو عبارة عن تطبيق يحاكي الالة الحاسبة المتاحة في نظام iso 17.

الى جانب المحاكاة يقدم التطبيق مميزات كثيرة للمستخدم منها قدرته على المسائل الرياضية الصعبة بواسطة الذكاء الاصطناعي، الى جانب مرونته في الاستخدام كما أنه يدعم الإتصال والمشاركة عن طريق البلوتوث والوسائل الاخرى وتستطيع استخدامه في إجراء الحسابات بشكل أكثر دقة.

للتحميل انقر هنا

4- برنامج Crafto

كرفتو تطبيق فكرته غير مألوفة يمكنك من خلاله إضافة الاحداث اليومية بطريقة أكثر ذكاءًا، حيث يتيح لك إنشاء مذكرات يومية مدعومة بالصور والتاريخ، ويمنحك القدرة على كتابة شعورك وتعليقاتك على تلك الأحداث حتى بعد مرورها.

يضم التطبيق الكثير من القوالب الرائعة التي يمكنك استخدامها في انشاء يومياتك الى جانب ذلك يمكنك استخدامه في مشاركة تلك اليوميات مع الأهل والاصدقاء بطريقة سهلة للغاية، لا عليك سوى تثبيته لرؤية ما ينتظرك من مميزات وأفكار مختلفة.

للتحميل انقر هنا

5- تطبيق GPS Live Ground Maps satellite

تطبيق بسيط يمكنك استخدامه إذا كنت تبحث عن بديل للبرنامج الأشهر google maps، وعلى الرغم من كونه حديث النشأة إلا انه يقدم ميزات تجعله يتفوق على تطبيق خرائط جوجل ومنها خاصية عرض الأماكن ثلاثية الأبعاد الى جانب ذلك يمكنك التجول في المكان بإستخدام خاصية 360 درجة والتي تعمل على محاكاة الواقع بجودة فائقة.

ويتيح البرنامج إمكانية تحميل خرائط أكثر من 100 دولة واستخدامها بدون الحاجة الى اتصال بالإنترنت، كما تستطيع استخدامه عند التجول في الاماكن على أرض الواقع وذلك لأنه يعرض الكثير من الأدوات الإرشادية التي تساعدك في الوصول الى المكان المراد دون بذل جهد إضافي في البحث عنه لذلك ننصحك بتنزيله وتجربته.

للتحميل انقر هنا

6- برنامج Pomodoro Tomato

بومودورو طريقة عبقرية تستخدم في إدارة الوقت وتحسين الإنتاجية وتكمن في تنظيم يستخدمها البرنامج في مساعدتك في تنظيم مهامك اليومية عن طريق تقسيمه على جلسات زمنية منتظمة، يساعدك الأمر في الوصول الى اقصى درجة من التركيز خلال عمل المهام.

الى جانب ذلك يعرض البرنامج احصائيات توضح لك المهام التي قمت بها طوال اليوم ويمكنك من خلاله ضبط جلسات الراحة والعمل والتنسيق بينهما بأكثر من شكل، وهو برنامج بسيط للغاية في استخدامه وغير معقد، وتستطيع تجربته على هاتفك لكي تتأكد من ذلك بنفسك.

للتحميل انقر هنا

7- تطبيق Scribbdo

سكريبدو برنامج ملاحظات مثالي ظهر مؤخرًا يمكنك استخدامه في تدوين الملاحظات مع الصور ومقاطع الفيديو بطريقة مذهلة، الى جانب ذلك يتيح البرنامج إمكانية تنظيم الملاحظات وحفظها وأرشفتها واستعادتها ومشاركتها بسرعة فائقة مما يجعله من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات للاندرويد حاليًا.

نود الإشارة الى أن Scribbdo تم بناؤه على التقنيات الحديثة مثل React Native، وذلك الأمر يضمن أن سريع ومرن للغاية كما أن واجهته بسيطة وتستطيع التعامل معها دون أن تواجه صعوبات، ويوفر لك أدوات كثيرة يمكنك استكشافها بعد تثبيته لديك.

للتحميل انقر هنا

8- برنامج iPhone Contacts & Dialer

هو تطبيق آخر يحاكي نظام التشغيل في هواتف آيفون يوفر للمستخدمين الكثير من الوظائف بشكل مجاني، وتستطيع من خلاله تغيير لوحة الإتصال في هاتفك كما يمكنك تغيير نظام جهات الاتصال وسجل المكالمات ايضًا، الى جانب التغيير يمكنك استخدامه في إدارة المكالمات في هاتفك الأندرويد بشكل مثالي.

ومن أهم المميزات المتاحة في البرنامج أنه يوفر لك إمكانية عمل شاشة اتصال وهمية تساعدك في الهروب من المواقف المحرجة التي قد تتعرض لها عند الجلوس مع الأصدقاء، ومع تلك الأدوات يوفر البرنامج مميزات اخرى كثيرة منها الوضع المظلم وتحسين البطارية وتوفير مساحة الهاتف الذكي، لا عليك سوى تثبيته وتجربته الآن.

للتحميل انقر هنا

9- تطبيق Emulation Fitness

تحسين اللياقة البدنية وزيادة قوة العضلات من الأمور الهامة التي قد تساهم في منحك حياة صحية رائعة، ولكن ما علاقة ذلك الأمر بالتكنولوجيا؟ العلاقة تكمن في تطبيق Emulation Fitness والذي يوفر لك برنامج تدريبي كامل مدته 90 يوم تستطيع الاعتماد عليه في تحسين وضعية جسمك وفقد المزيد من الدهون.

الى جانب البرنامج التدريبي يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الدروس التعليمية والتدريبات التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على قوام ممشوق، ومع كافة الأدوات المتاحة بداخله البرنامج متاح بشكل مجاني كما أنه بسيط في الاستخدام ولذلك يجب أن لا تفوت الفرصة ويجب أن تعمل على تحميله الان.

للتحميل انقر هنا

10- برنامج Conexión Digital

إذا كنت من هواة سماع الموسيقى، لا عليك سوى تنزيل هذا التطبيق الذي يوفر لك مجموعة واسعة من الأغاني التي تنتمي الى فئات مختلفة ومنها السالسا والباندا والباتشاتا والروك إن، الى جانب الاف المقاطع الصوتية من مختلف الدول، الى جانب ذلك سوف تجد القصص الشعبية و موسيقى الروك الحضارية، والكثير من المميزات الاخرى بإنتظارك.

للتحميل انقر هنا

بعد أن استعرضنا كافة التطبيقات الجديدة ننتظر أن تخبرنا عن أكثر تطبيق نال إعجابك في التعليقات؟