ميزة جديدة في تحديث Ios 18 يحتاج أن يستنسخها

ميزة جديدة في تحديث Ios 18 يحتاج أن يستنسخها
(اخر تعديل 2024-08-31 17:29:34 )
بواسطة

عندما ترغب في مشاهدة فيديو على جهاز ايفون الخاص بك، ما هو التطبيق الذي تلجأ إليه؟ أعتقد أنه في معظم الحالات يكون يوتيوب. وماذا عن جهاز Apple TV الخاص بك؟ ربما نتفليكس. لكن في تحديث iOS 18 وtvOS 18، أضافت ابل ميزة جديدة تتعلق بالترجمات إلى تطبيق التلفاز الخاص بها، وأتمنى أن تلهم يوتيوب ونتفليكس لتطبيقها بأسرع ما يمكن.

أهم ميزة جديدة في تحديث iOS 18 يحتاج أن يستنسخها يوتيوب ونتفليكس

الترجمات التلقائية عند الرجوع للخلف: أين كنت طوال حياتي؟ في مؤتمر WWDC، عندما قدمت ابل لأول مرة tvOS 18، سلطت الضوء على ميزة صغيرة بدت أنها ستحدث فرقًا كبيرًا عند مشاهدة الفيديوهات.

الميزة الجديدة ستقوم تلقائيًا بتفعيل الترجمة، مؤقتًا، عندما تقوم بالرجوع للخلف في الفيديو.

ويجب أن أقول، أين كانت هذه الميزة طوال حياتي؟

إذا كنت مستخدمًا لجهاز Apple TV، فستعلم أن هذا يبدو مشابهًا لواحدة من أفضل ميزات tvOS منذ فترة طويلة. لسنوات، دعم Apple TV طلب Siri، “ماذا قالت؟” إذا فاتك جزء من الحوار. ثم يقوم المساعد بالرجوع 10 ثوانٍ وتفعيل الترجمة مؤقتًا.

الآن، لم تعد بحاجة إلى تقديم هذا الطلب بعد الآن.
التيساع في الخاطر الحلقة 13

بدلاً من ذلك، سيفترض جهازك الآن أنه إذا كنت تقوم بالرجوع للخلف، فذلك لأنك فاتك شيء ما. لذا، سيعرض الترجمة على الشاشة تلقائيًا لمدة 10 ثوانٍ.

الميزة الجديدة متاحة عبر تحديث iOS 18 وtvOS 18 والمزيد لحسن الحظ، هذه الميزة الجديدة للترجمات ليست مقتصرة على Apple TV فقط.

الترجمات التلقائية عند الرجوع للخلف متوفرة أيضًا في تحديث iOS 18 وiPadOS 18 وmacOS Sequoia. يمكنك تجربتها في الإصدارات التجريبية، أو الانتظار حتى الإطلاق العام الشهر المقبل.

لقد استخدمتها طوال الصيف، وهي إضافة رائعة.

الميزة بسيطة وتعمل بشكل رائع. لا يوجد الكثير لتقوله عنها، سوى أنها تعمل حاليًا فقط في تطبيق التلفاز الخاص بـ ابل. وهذا منطقي، حيث أن ابل لا تتحكم في كيفية عمل التطبيقات الأخرى.

لكنني آمل أن تلهم هذه الميزة يوتيوب ونتفليكس وغيرها من التطبيقات الفيديو الشهيرة لتطبيقها. ربما هناك حالات قد تزعج فيها الترجمة التلقائية بعض المستخدمين، لكن لا أعتقد أنها كثيرة.

في الغالب، توفر الميزة خدمة قيمة لم أكن أعلم أنني أحتاجها. الآن فقط أحتاجها في كل مشغل فيديو على أجهزتي.

هل ترغب في أن تكون الترجمات التلقائية متاحة في تطبيقات الفيديو الأخرى لديك؟ هل جربتها في النسخ التجريبية؟ دعنا نعرف في التعليقات.