تحديث نظام التشغيل الجديد Hyperos يصل إلى

تحديث نظام التشغيل الجديد Hyperos يصل إلى

هذا الخبر يشير إلى أن هاتفي Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro من فئة الهواتف الذكية عالية الفئة التي تم إطلاقهما قبل ثلاث سنوات سيحصلان على تحديث نظام التشغيل الجديد HyperOS.

تحديث نظام التشغيل الجديد HyperOS سيصل لهذه الهواتف

تم الإعلان عن تحديث نظام التشغيل الجديد HyperOS كنظام تشغيل جديد مستند إلى Android والذي سيحل محل واجهة MIUI. وكانت هناك شكوك حول ما إذا كان سيتم تحديث هاتفي Mi 10 و Mi 10 Pro بهذا النظام الجديد أم لا.

تم تأكيد أن تحديث نظام التشغيل الجديد HyperOS سيصل إلى هاتفي Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro وفقًا لتقرير نشره موقع GSMChina. كما يشير التقرير إلى أن الشركة الصينية تختبر حالياً هذا التحديث الجديد داخلياً في إصداراته العالمية والأوروبية والصينية لهاتين الهواتف.

تحديث نظام التشغيل الجديد HyperOS يصل إلى هاتفين من شاومي

وتظهر الصورة المرفقة مع التقرير أن تحديث HyperOS لهاتفي Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro يحمل رقم الإصدار 23.11.22 ويستند إلى Android 13، حيث أن هذه الهواتف ليست مؤهلة لتلقي إصدار Android 14.

بالنسبة لتاريخ إطلاق HyperOS لهاتفي Mi 10 و Mi 10 Pro، يجب أن تعلم أنهما لن يتلقيان هذا التحديث في المرحلة الأولى من النشر، ولكنهما سيتم تحديثهما في مراحل لاحقة، وبالتالي، من المرجح أن لا يتم تحديثهما إلى HyperOS حتى منتصف عام 2024.

وعلى الرغم من أنه ليس شيئًا جديدًا أن تغير شاومي رأيها بشأن سياسة تحديث بعض الهواتف، إلا أنه من المثير للاهتمام أن تقرر الشركة الصينية إطلاق تحديث HyperOS لهاتفي Mi 10 و Mi 10 Pro بعد إضافتهما إلى قائمة EOS، التي تضم جميع الأجهزة التي تفتقر إلى الدعم من قبل الشركة المصنعة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة بهذا التحديث؟

المصدر