باور بانك سامسونج لاسلكي جديد بسعة خرافية

باور بانك سامسونج لاسلكي جديد بسعة خرافية

يبدو أن الشركة الكورية سامسونج تعمل على ملحق جديد لأجهزتها المحمولة، حيث ظهر باور بانك سامسونج لاسلكي يحمل اسم Samsung Wireless Powerbank 10000mAh مؤخرًا في أحد متاجر التجزئة. إذن، إليك جميع التفاصيل المتعلقة بأسعار الجهاز القادم ومواصفاته وتصميمه.

باور بانك سامسونج لاسلكي بسعة 10000 مللي أمبير

تم رصد باور بانك سامسونج لاسلكي القادم لعملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في أحد متاجر التجزئة الألمانية بواسطة Roland Quandt، الذي شارك الصور والتفاصيل على X (تويتر سابقًا). وستطلق سامسونج زوجًا من بنوك الطاقة قريبًا، والتي كان من المتوقع في البداية إطلاقها جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف Galaxy S24 خلال حدث Galaxy Unpacked.

كشف تفاصيل هامة حول باور بانك سامسونج لاسلكي جديد

وبالنظر إلى التغريدة، فإن أحد هذه الطرازات عبارة عن باور بانك سامسونج لاسلكي بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة. يتميز بتصميم أنيق غير لامع مع حواف مستديرة. يحمل رقم الموديل EB-U2510.

يأتي باور بانك سامسونج اللاسلكي بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة مزودًا بمنفذي USB من النوع C ويحتوي على مؤشر LED. ومن المحتمل أن يعرض هذا سعة بطارية هذا الملحق. ويمكن لبنك الطاقة هذا إخراج سرعات شحن تصل إلى 25 واط من أحد منافذ USB من النوع C.

اقرأ أيضًا:باور بانك سامسونج الجديد 2024 يصل رسميًا مع 10 ميزات قوية وخرافية

ولكن إذا تم استخدام كلا المنفذين، فيمكن باور بانك سامسونج لاسلكي شحن الجهازين فقط بقدرة قياسية تبلغ 10 واط. جانب آخر ملحوظ لهذا الجهاز هو لوحة الشحن اللاسلكي، والتي يمكن رؤيتها في الجزء العلوي من الجسم.

باور بانك سامسونج لاسلكي جديد بسعة خرافية قادرعلى شحن 3 هواتف بنفس الوقت

بمعنى آخر، يمكن باور بانك سامسونج لاسلكي بسعة 10000 مللي أمبير شحن ثلاثة أجهزة في نفس الوقت بسرعة شحن 7.5 واط. وتم رصد بنك الطاقة هذا لدى أحد متاجر التجزئة الألمانية (Bechtle) بسعر يبلغ حوالي 39.26 يورو (حوالي 43 دولارًا أمريكيًا).

وبصرف النظر عن هذا النموذج، من المتوقع أيضًا أن تطلق سامسونج نسخة أكبر من البطارية بسعة 20000 مللي أمبير في الساعة والتي توفر شحنًا سريعًا أسرع بقدرة 45 واط.

هل سبق لك تجربة باور بانك سامسونج بشكل عام؟