ميزات واتساب الجديدة 2024 التي وصلت خلال آخر

ميزات واتساب الجديدة 2024 التي وصلت خلال آخر

واتساب أو منصة المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم مع أكثر من 2000 مليون مستخدم نشط شهريًا، لا تتوقف عن تحديث تطبيقاتها بميزات جديدة مفيدة حقًا. وهنا نسلط الضوء على ميزات واتساب الجديدة 2024. نعم، نقدم لك هنا أفضل الميزات التي وصلت إلى تطبيق واتساب خلال آخر 7 أيام.

ومن بينها يجب أن نسلط الضوء على أداة جديدة لإنشاء الملصقات وتحريرها، وخيار يسمح لك باختيار جهات الاتصال المفضلة لديك لتتمكن من الاتصال بهم بسهولة أكبر من تطبيق المراسلة.

ميزات واتساب الجديدة 2024 التي وصلت خلال آخر 7 أيام

ميزة واتساب الجديدة 2024

تم طرح معظم ميزات واتساب الجديدة 2024 التي سنتحدث عنها أدناه على تطبيقات Android و iOS (الإصدار التجريبي) من خلال تحديثات مختلفة خلال الأسبوع الماضي. وهذا يعني أن بعض هذه الميزات لا تزال قيد التطوير، وبالتالي، للاستمتاع بها على هاتفك، يجب أن تكون مسجلا في الإصدار التجريبي من واتساب.

إليك ميزات واتساب الجديدة 2024 التي وصلت إلى التطبيق مؤخرًا، وهي كالآتي:

ميزات واتساب الجديدة 2024
ميزات واتساب الجديدة 2024

إنشاء الملصقات وتحريرها: جلب تحديث واتساب التجريبي لنظام iOS برقم الإصدار 24.2.75 ميزتين جديدتين: القدرة على إنشاء وتحرير جميع أنواع الملصقات ووصول خيارات تنسيق نص جديدة لعلامات الاقتباس والرموز النقطية والقوائم المرقمة وأسطر التعليمات البرمجية.
جهات الاتصال المفضلة في المكالمات: تم اكتشاف الميزة الكبير الثانية من WhatsApp هذا الأسبوع في الإصدار التجريبي لنظام iOS برقم 24.3.10.70 وهي وظيفة تتيح لك اختيار جهات الاتصال المفضلة لتتمكن من الاتصال بهم من التطبيق بطريقة أسرع وأسهل بكثير.

تقارير الحساب التلقائية: وبالمثل، كشف تحديث WhatsApp Beta لنظام Android برقم الإصدار 2.24.3.30 أن منصة المراسلة تعمل على ميزة بفضلها ستتمكن من إنشاء تقارير الحساب تلقائيا.
الوصول إلى تقارير القناة من إعدادات التطبيق: يتضمن WhatsApp Beta for Android 2.24.3.30 ميزة جديدة تتيح لك الوصول إلى تقارير قنواتك في WhatsApp مباشرة من إعدادات التطبيق.

ميزات واتساب الجديدة 2024
ميزات واتساب الجديدة 2024
  • قفل الدردشات في واتساب ويب: بحسب موقع WABetaInfo سيتلقى واتساب ويب، قريبًا جدًا، ميزة قفل الدردشة التي ستسمح لك بحماية محادثاتك من أعين المتطفلين، ونقلها إلى علامة تبويب مختلفة.
  • إنشاء ملصقات من تطبيق واتساب: أخيرًا، يقوم واتساب بتحديث تطبيقه الأصلي لنظام التشغيل ويندوز باستخدام أداة جديدة لإنشاء الملصقات تتيح لك تحويل أي صورة إلى ملصق يمكنك مشاركته مع جهات الاتصال الخاصة بك من خلال واتساب.

والآن، شاركنا رأيك حول أفضل ميزة نالت إعجابك في قائمة ميزات واتساب الجديدة 2024 أعلاه؟