تحديث ويندوز 10 الجديد – Windows 10 يصل مع 20

تحديث ويندوز 10 الجديد – Windows 10 يصل مع 20

أصدرت شركة مايكروسوفت هذا الخميس (11) تحديث رقم 19045.3992 (KB5034203) في قناة معاينة الإصدار من Windows 10 22H2. وتم توفير التحديث للمختبرين ويضيف ميزتين جديدتين والعديد من الإصلاحات لنظام التشغيل.

وفقا لملاحظات شركة مايكروسوفت الرسمية، يضيف التحديث ميزة لإعدادات نظام التحكم بالعين. سيتمكن المستخدم من عمل نسخة احتياطية من إعداداته على الجهاز القديم أثناء إعداد جهاز جديد.

وسيتم بعد ذلك تثبيت هذه الإعدادات تلقائيًا على الجهاز الجديد حتى تتمكن من استخدامها عند الوصول إلى سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت مايكروسوفت عن ميزات جديدة لمعلومات الطقس في النظام.

وعدت الشركة بتجربة طقس أكثر ثراء لشاشة القفل، والتي تتضمن تحديثات الطقس الديناميكية والتفاعلية. لذلك، عند التمرير فوق الطقس على شاشة القفل، سيرى المستخدم مزيدًا من التفاصيل.

وعند النقر فوق بطاقة الطقس وتسجيل الدخول، سيتم فتح Microsoft Edge مع توقعات الطقس MSN الكاملة. ويجب عليك استخدام الطقس على شاشة القفل. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > التخصيص > قفل الشاشة > حالة قفل الشاشة.

Windows 10

وتكون التجربة الجديدة مفعلة بشكل افتراضي إذا تم تعيين حالة شاشة القفل على “بلا”. بالإضافة إلى ذلك، أضاف الإصدار التجريبي الجديد لنظام التشغيل Windows 10 العديد من الإصلاحات للأخطاء ومشكلات نظام التشغيل الأخرى.

عند النقر فوق بطاقة الطقس وتسجيل الدخول ، سيتم فتح Microsoft Edge مع توقعات الطقس MSN الكاملة. يجب عليك استخدام الطقس على شاشة القفل. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > التخصيص > قفل الشاشة > حالة قفل الشاشة.

تكون التجربة الجديدة مفعلة بشكل افتراضي إذا تم تعيين حالة شاشة القفل على “بلا”. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف الإصدار التجريبي الجديد لنظام التشغيل Windows 10 العديد من الإصلاحات للأخطاء ومشكلات نظام التشغيل الأخرى.

سجل التغيير الكامل أدناه في تحديث Windows 10

Windows 10
Windows 10
  • الجديد … يضيف هذا التحديث ميزة لإعدادات نظام التحكم بالعين. ويمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هذه الإعدادات من الجهاز القديم أثناء إعداد جهاز جديد. وسيتم بعد ذلك تثبيت هذه الإعدادات تلقائيًا على الجهاز الجديد حتى تتمكن من استخدامها عند الوصول إلى سطح المكتب.
  • الجديد … ستجلب الأسابيع القليلة القادمة تجربة طقس أكثر ثراء إلى شاشة القفل الخاصة بك. ويتضمن ذلك تحديثات الطقس الديناميكية والتفاعلية. ولذلك عندما تحوم فوق الطقس على شاشة القفل، سترى المزيد من المعلومات. وعند لمس أو النقر فوق بطاقة الطقس وتسجيل الدخول، يتم فتح Microsoft Edge مع توقعات الطقس MSN الكاملة. وإذا كنت تستخدم الطقس بالفعل في الإعدادات > التخصيص > شاشة القفل > حالة شاشة القفل، فلا يوجد شيء يمكنك القيام به. أيضًا، سيتم تشغيل هذه التجربة الجديدة افتراضيًا إذا تم تعيين حالة شاشة القفل على “بلا”.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على اختصار Internet Explorer. بعد استخدام نهج لإزالته، ويظهر الاختصار مرة أخرى.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على أجهزة إدارة Windows (WMI). وتحدث مشكلة التخزين المؤقت. وتؤدي المشكلة CurrentTimeZone لتغيير إلى قيمة غير صحيحة.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على استعلامات XPath على FileHash والحقول الثنائية الأخرى. وهذا يمنعهم من مطابقة القيم في سجلات الأحداث.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة معروفة تؤثر على تشفير البيانات فقط باستخدام BitLocker. قد لا تحصل خدمة إدارة جهاز الجوال (MDM)، مثل Microsoft Intune، على البيانات الصحيحة.
  • يعالج هذا التحديث مشكلة تؤثر على بعض الطابعات أحادية الوظيفة. ويمكن تثبيتها كماسح ضوئي.
  • يعالج هذا التحديث مشكلة تؤثر على الوحدة النمطية لتكامل التعليمات البرمجية (CI.dll). وتمنع هذه المشكلة جهازك من الاستجابة.
  • يتضمن هذا التحديث تغييرات ربع سنوية على ملف قائمة حظر برامج تشغيل Windows kernel الثغرات الأمنية، DriverSiPolicy.p7b. ويضيف إلى قائمة برامج التشغيل المعرضة لخطر هجمات إحضار برنامج التشغيل الضعيف (BYOVD).
  • يؤثر هذا التحديث على أنظمة التمهيد الآمن الموحدة واجهة البرامج الثابتة الموسعة (UEFI). ويضيف شهادة توقيع متجددة إلى متغير قاعدة بيانات التمهيد الآمن. ويمكنك الآن الاشتراك في هذا التغيير.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تمنعك من إعادة الاتصال بجلسة عمل “سطح المكتب البعيد” موجودة. وبدلاً من ذلك، تحصل على واحدة جديدة.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تحدث عند تغيير لغة لوحة المفاتيح. ولا ينطبق التغيير على RemoteApps في بعض وحدات السيناريو.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على إجراءات ما بعد المصادقة (PAA) لحل كلمة مرور المسؤول المحلي ل Windows (LAPS). وتحدث الإجراءات عند إعادة التشغيل وليس في نهاية فترة السماح.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على Active Directory. وتفشل طلبات الربط بعناوين IPv6. ويحدث هذا عندما لا يكون مقدم الطلب مقترنا بمجال.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على CSP المستخدمين المحليين والمجموعات CSP. ويتوقف عن معالجة عضويات المجموعات إذا لم يتمكن من العثور على مجموعة.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على الملفات المحذوفة من السحابة. عندما يستخدم موفر السحابة حق النقض ضد طلب الحذف ، لا يزال من الممكن إزالة الملفات.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على تطبيقات MSIX. لن يتم فتحها، وفي بعض الحالات، تتسبب في توقف المضيف عن الاستجابة. يحدث هذا عند استخدام إرفاق تطبيق MSIX مع صورة CimFS.
  • يعمل هذا التحديث على حل مشكلة تؤثر على إعادة توجيه مجلد “نهج المجموعة” في نشر متعدد الغابات. وتمنعك المشكلة من اختيار حساب مجموعة في المجال الهدف. ولهذا السبب، لا يمكنك تطبيق إعدادات إعادة توجيه المجلد المتقدمة على هذا المجال. تحدث هذه المشكلة عندما يكون للمجال الهدف علاقة ثقة أحادية الاتجاه مع مجال المستخدم المسؤول. تؤثر هذه المشكلة على كافة عمليات نشر البيئة الإدارية المحسنة للأمان (ESAE) أو الغابات المشددة (HF) أو إدارة الوصول المميز (PAM).

من المتوقع أن تصل هذه الميزات والإصلاحات لجميع مستخدمي Windows 10 في التحديثات المستقرة القادمة للبرنامج.

هل وصلك تحديث Windows 10؟ وما هي أبرز ميزة يفتقد إليها Windows 10؟

المصدر