ثيم شاومي الجديد 2024 يعطيك مظهرًا خرافيًا

ثيم شاومي الجديد 2024 يعطيك مظهرًا خرافيًا
(اخر تعديل 2024-06-30 19:02:53 )
بواسطة

واحدة من أكبر عوامل الجذب التي تقدمها هواتف شاومي هي إمكانية تغيير تصميم واجهتها بالكامل. للقيام بذلك، يحتوي HyperOS و MIUI على تطبيق الثيمات، والذي يسمح لنا بتخصيص كل عنصر من عناصر الواجهة، بما في ذلك مركز التحكم.

إذا كنت تشعر بالملل من مركز التحكم في شاومي، فنحن نقدم لك اليوم موضوعًا أكثر إثارة للاهتمام يمنح هاتفك الذكي تصميمًا أكثر أناقة. بالإضافة إلى ذلك، لا نحتاج إلى تنفيذ السمة بأكملها، أي بأيقوناتها وخلفياتها وغيرها، يمكننا تطبيقها فقط على مركز التحكم نفسه كما سنشرح أدناه.

ثيم يعطي لمسة مختلفة لمركز التحكم في شاومي

لا يسمح لنا تطبيق الثيمات بتطبيق الثيمات العامة فحسب، بل يتيح لنا أيضًا تخصيص عناصر واجهة معينة مثل شريط الحالة والرموز ومركز التحكم وما إلى ذلك. هذا هو السبب في أن الثيم الذي نقدمه لك مثير للاهتمام للغاية لتنفيذه ومنح هاتف شاومي تصميمًا أكثر أناقة.

إنه ColdCar-V15 وكما نرى في هذه السطور، فإنه يتميز بتصميم أنيق للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض العناصر مع سطوع صغير في المنطقة العليا، مما يمنحها تأثير 3D. بالإضافة إلى ذلك، يعد المظهر مثاليًا للاندماج مع الوضع المظلم في HyperOS.

لتطبيق هذا المظهر، ما عليك سوى البحث عنه في تطبيق الثيمات مثل “ColdCar V15”. ثم سنقوم بتنزيله فقط دون تطبيقه. بعد ذلك ، كما نرى في الصورة أعلاه، سنطبقه من قسم تخصيص الثيمات في تطبيق الثيمات > شريط الحالة.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نواجه الإصدار 15 من السمة، لذا فهو متوافق عمليًا مع أي شاومي أو ريدمي أو بوكو، بغض النظر عما إذا كان يحتوي على HyperOS أو MIUI.

ما رأيكم بهذا الثيم؟