نوكيا إيدج لايت – Nokia Edge Lite هاتف قادم بمواصفات رائعة

نوكيا إيدج لايت – Nokia Edge Lite هاتف قادم بمواصفات رائعة
(اخر تعديل 2023-06-09 14:00:43 )
بواسطة

تشير شائعات جديدة بأنه سيتم طرح جهاز نوكيا جديد بمواصفات مذهلة، مثل ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) الضخمة بسعة 12 جيجابايت وبطارية 8500 مللي أمبير في الساعة ، في الأسواق قريبًا، وسيحمل هذا الهاتف اسم “نوكيا إيدج لايت” Nokia Edge Lite. دعونا نلقي نظرة على مواصفات الكاملة أدناه!

مواصفات نوكيا إيدج لايت

تخطط شركة HMD Global لتقديم العديد من أجهزة نوكيا لمحبيها. اليوم ، نقدم لك آخر تحديث حول هاتف ذكي جديد يطلق عليه Nokia Edge Lite.

سيحتوي هذا الهاتف على مساحة تخزين ضخمة وبطارية تدوم طويلاً. دعنا نلحق بجميع المعلومات الخاصة بجهاز نوكيا أدناه! أولاً، سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13. حول الشاشة، يجب أن تحتوي مواصفات Nokia Edge Lite على شاشة Super AMOLED مقاس 6.8 إنش بدقة 4K.

نوكيا إيدج لايت
نوكيا إيدج لايت

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز جهاز نوكيا هذا بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9. علاوة على ذلك، سيأتي هاتف نوكيا إيدج لايت مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وإصدارات تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

ويجب أن يكون هناك أيضًا فتحة لبطاقة microSD لتوسيع سعة الجهاز إلى 1 تيرابايت. وفي الوقت نفسه، سيعمل جهاز نوكيا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. من ناحية التصوير، ستتميز كاميرا Nokia Edge Lite بإعداد مستشعر ثلاثي. يتضمن عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل + عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 18 ميجابكسل + مستشعر عمق بدقة 8 ميجابكسل.

وسيحمل عدسة مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. كما سيأتي مزودًا ببطارية بسعة 78500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 100 واط وتقنية شحن لاسلكي سريع 30 واط.

وتشمل خيارات الاتصال الأخرى على هذا الهاتف 5G LTE و Wi-Fi و Bluetooth 5.2 و GPS / A-GPS و NFC و USB Type-C والمزيد.

وأما بخصوص تاريخ إصدار Nokia Edge Lite والسعر حتى الآن، لم تكن هناك أي معلومات عن ظهور هذا الهاتف الذكي لأول مرة.

والفيديو أدناه يعرض تفاصيل حول هاتف نوكيا الدمعة الذي يقال أنه قادم قريبًا أيضًا:

ونتوقع وصول Nokia Edge Lite في أقرب وقت ممكن العام المقبل.