نوكيا إتش إم دي هايبر – Hmd Hyper يظهر في صور

نوكيا إتش إم دي هايبر – Hmd Hyper يظهر في صور
(اخر تعديل 2024-09-02 19:01:30 )
بواسطة

لقد رأينا أول تسريب لجهاز HMD Hyper القادم الشهر الماضي مع ورقة مواصفات مفصلة جدًا مصحوبة بتصميم الجهاز باللون الأصفر.

إتش إم دي هايبر – HMD Hyper كشف تصميم وأبرز مميزات الهاتف

وقد شارك نفس المصدر @smashx_60 على موقع X.com الآن عروضًا إضافية للجهاز القادم في إصداراته الأربعة الرسمية الألوان إلى جانب بعض توضيحات المواصفات الجديدة.

تم وصف HMD Hyper على أنه خليفة لهاتف Nokia X30 الذي تم إطلاقه في عام 2022 ولكن بتصميم أكثر انسجامًا مع HMD Skyline الأحدث مع مزيج من الخطوط المنحنية والزوايا الحادة، كما يمكننا رؤية ثلاثة ألوان إضافية بجانب اللون الأصفر الذي تم تسريبه سابقًا، يتضمن المتغيرات باللون الأزرق المخضر والأحمر والرمادي. وفقًا للتسرب، من المحتمل أن يتميز الجهاز بإطار معدني وظهر زجاجي.

لقد رأينا أول تسريب لجهاز HMD Hyper القادم الشهر الماضي مع ورقة مواصفات مفصلة جدًا مصحوبة بتصميم الجهاز باللون الأصفر.

سيحصل HMD Hyper على شاشة OLED مقاس 6.55 إنش بدقة FHD+ ومعدل تحديث ( 120 هرتز) مع كون الجزء الجديد عبارة عن كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة وتسجيل فيديو بدقة FHD، ومن المتوقع مرة أخرى أن يتميز الهاتف المتوسط ​​القادم بشريحة Snapdragon 6 Gen 1 من كوالكوم مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين 256 جيجابايت قابلة للتوسيع.

من المتوقع أن تحتوي الواجهة الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية OIS إلى جانب كاميرا مقربة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

ومن المتوقع أيضًا أن توفر HMD Hyper بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 33 واط بالإضافة إلى حماية دخول IP54 ومكبرات صوت استريو وبلوتوث 5.2 وواي فاي. -Fi 5، واتصال NFC.


شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 56