شركة نوكيا تحضر لإطلاق هاتف جديد بميزات مذهلة!

شركة نوكيا تحضر لإطلاق هاتف جديد بميزات مذهلة!
(اخر تعديل 2024-08-13 17:23:15 )
بواسطة

أطلقت شركة HMD مؤخرًا هواتف Crest و Crest Max في الهند، وتعمل أيضًا على هواتف ذكية أخرى مثل هاتف HMD Barbie. بالإضافة إلى ذلك، كشف المسرب @smashx_60 على منصة X (المعروفة سابقًا باسم تويتر) عن بعض التفاصيل حول هاتف ذكي جديد يعرف باسم اتش ام دي هايبر “HMD Hyper”.

مواصفات ومميزات نوكيا اتش ام دي هايبر – HMD Hyper تظهر قبل الإطلاق

من حيث التصميم، يبدو أن هاتف HMD Hyper مشابهًا جدًا لهاتف HMD Skyline المستوحى من Nokia Lumia، والذي تم إطلاقه الشهر الماضي. يحتوي الهاتف على شاشة OLED مسطحة بحواف كبيرة وجوانب منحنية. الشاشة تقدم دقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز.

بخصوص الأداء، يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 6 Gen 1، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. يُقال أيضًا أنه يأتي بفتحة بطاقة MicroSD لتوسيع التخزين.

أطلقت

فيما يتعلق بالكاميرا، يُقال أن هاتف HMD Hyper يأتي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميجابكسل وأخرى بدقة 8 ميجابكسل. ويدعي المسرب أيضًا أن الجهاز سيحتوي على كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 50 ميجابكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة FHD بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

ستتيح الكاميرا الأساسية تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. ويُقال أيضًا أن الهاتف سيحتوي على بطارية بسعة 4700 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط.

وفقًا لهذه التفاصيل، من المحتمل أن يكون HMD Hyper نسخة أقل قوة من HMD Skyline، الذي يتميز بشاشة OLED بمعدل تحديث 144 هرتز، وكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل. كما يحتوي HMD Skyline على معالج Snapdragon 7s Gen 2 SoC الأكثر قوة بعض الشيء.

وللأسف الشديد، لم يتم الكشف بعد عن موعد إطلاق HMD Hyper.