-

Office 2021 Pro Plus فقط بـِ 25.25 دولارًا!

Office 2021 Pro Plus فقط بـِ 25.25 دولارًا!
(اخر تعديل 2023-06-27 11:25:02 )
بواسطة

لا توجد بدائل لتطبيقات Office وأنظمة التشغيل لتزيين جهاز الكمبيوتر وجعله أكثر سهولة في العمل والأداء. يغطي Office 2021 Pro Plus، وهو أحدث مجموعة Microsoft Office، الاستخدام الشخصي، واستخدام الطلاب، والأعمال التجارية الصغيرة ، مما يجعله هدية مثالية لطالب جامعي ، أو إضافة مفيدة إلى نشاطك الجانبي ، أو وسيلة لتحويل الكمبيوتر المحمول إلى عمل.

و الذي يتضمن Microsoft Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Teams و OneNote و Publisher و Access.

لم تعد هناك حاجة إلى إنفاق الكثير من المال على Microsoft Office Suites أو نظام التشغيل من أجل الحصول على مفاتيح ترخيص البرنامج التي تحتاجها. إذا كنت تبحث عن تراخيص برامج Microsoft ميسورة التكلفة ، فإن Keysfan هنا لتقدم لك خصمًا لا يصدق على مفاتيح ترخيص البرامج الضرورية.

يبلغ سعر Office 2021 Pro Plus 25.25 دولارًا أمريكيًا على برامج Keysfan! ولكن إذا قمت بشرائه مع الأصدقاء ، فإن Keysfan تنصحك باستخدام مفاتيح متعددة وأجهزة كمبيوتر متعددة بأسعار معقولة. تحتاج حزمة Office 2021 Pro Plus 5 PC فقط إلى 68.25 دولارًا (فقط 13.65 دولارًا للكمبيوتر الشخصي). يوجد أيضًا Windows 10 Pro Plus بخصم كبير مقابل 7.25 دولار فقط. ليس ذلك فحسب ، بل أيضًا برنامج أداة مفيد مثل Ashampoo PDF Pro وما إلى ذلك. تعال واختر واحدة! لا تفوتها!

Office 2021 Pro Plus

أخيرًا وليس آخرًا ، يوفر لك Keysfan خدمة عملاء 7/24. سواء كان الأمر يتعلق بالشراء أو التثبيت ، طالما أنك تواجه صعوبات ، يمكنك الحصول على خدمة عملاء احترافية مجانية من Keysfan.

عروض لمدة محدودة! برامج مايكروسوفت مدة الحياة بخصم كبير!

اشتر أكثر ووفر أكثر مع الحزم الفعالة من حيث التكلفة! ( كود خصم لمتابعي رقمي : RAQ62 )

تعد حزمة المفاتيح المتعددة أكثر ملاءمة. احصل على المزيد مقابل القليل!

50% خصم على Windows OS و MS Office ( كود خصم لمتابعي رقمي : RAQ50 )

إذا كنت تستخدم البرنامج المناسب، يمكنك العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة. يُعِد Keysfan المئات من برامج الأدوات تناسب اختيارك. بالطبع ، أسعار مخفضة مذهلة في انتظارك. Keysfan هو متجرك الشامل لجميع احتياجات البرامج الخاصة بك ، لذا ابدأ اليوم في ترقية تجربة الكمبيوتر الخاص بك!

برنامج أدوات الكمبيوتر العملية

Discover More Tools>>>

Keysfan هو متجر على الإنترنت يبيع مفاتيح أنظمة تشغيل الكمبيوتر وبرامج المكاتب وبرامج الألعاب إلى السوق العالمية. تعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص تبيعه ، لذلك يمكن للمستخدم النهائي استخدامها دون أي مشاكل.

لا يخضع الترخيص الذي تشتريه من Keysfan للاشتراك ، لذا فإن ترخيص Keysfan “مدى الحياة” ولديك وصول غير محدود: سيتم تحديث نظام التشغيل ودعمه بواسطة Microsoft طوال حياته.

يعمل Keysfan منذ عدة سنوات، يحافظ Keysfan دائمًا على مفهوم العميل أولاً ويقدم أفضل المنتجات والخدمات للعملاء لتحسين تجربة المستخدم .

بعد تسجيل الخروج ، سيتم إرسال رمز تنشيط البرنامج وإرشادات التثبيت التفصيلية إلى صندوق البريد الخاص بك في غضون بضع دقائق. وفي عملية التثبيت والاستخدام ، يمكن للمستخدمين الاتصال بفريق خدمة العملاء المحترف في Keysfan في أي وقت إذا كان لديهم أي أسئلة ، وهو متصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (الاتصال بالبريد الإلكتروني: [email protected]). إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Keysfan ، فيمكنك الدخول إلى موقع Keysfan الإلكتروني من خلال الرابط أعلاه.

كيف تقوم بالدفع؟

1: قم باضافة المنتج الذي تريد شراءه لسلة التسوق، انقر “Proceed To Checkout” بعد التاكد

图形用户界面, 应用程序描述已自动生成

2: بعد ملئ البيانات المطلوبة منك، اضغط “CDZEPay” لاختيار وسلة الدفع التي تناسبك

图形用户界面, 应用程序描述已自动生成

ما رأيكم بهذه العرض