هواتف شاومي القديمة تحصل على ميزات هامة للغاية

هواتف شاومي القديمة تحصل على ميزات هامة للغاية
(اخر تعديل 2024-03-22 09:09:24 )
بواسطة

جنبًا إلى جنب مع الكشف عن Xiaomi CIVI 4 Pro الجديد، كشفت الشركة عن تحديث رئيسي سيأتي إلى سلسلة هواتف Xiaomi 14 و Xiaomi 13 في الأشهر المقبلة. ويعمل هذا التحديث القادم على تحسين كبير في كاميرا الهواتف.

وتعد الخوارزميات مثل Xiaomi Portrait LM أو محرك شاومي للذكاء الاصطناعي Image Semantic Proccessor بعض الميزات الجديدة التي سنراها في الهواتف الذكية المتطورة الأخرى بالإضافة إلى Xiaomi 14 Ultra. وهي ميزات جديدة مهمة للغاية، والتي ستغير كاميرا هواتف شاومي تمامًا.

جميع الميزات الجديدة التي ستأتي إلى هواتف شاومي الرائدة

اعتبارًا من أبريل المقبل من العام الجاري 2024، كما أكدت شاومي، سيبدأ Xiaomi 14 في تلقي Xiaomi Portrait LM. ويتيح لنا هذا، الذي يركز على الصور الفوتوغرافية في الوضع الرأسي، من بين خيارات أخرى، القضاء على تجاعيد الجلد باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتحسين التوحيد ولون البشرة وحتى تبييض الأسنان.

وسيتم استلام هذه الميزات نفسها من قبل سلسلة Xiaomi 13، في منتصف الصيف. بالإضافة إلى ذلك، ستستفيد سلسلة Xiaomi 13 و Xiaomi 13 أيضًا من محرك Xiaomi AISP، التي تعتبر بمثابة منصة تصوير حسابية قادرة على السماح لنا بوظائف مثل تنسيق Ultra RAW لنتمكن من تحرير صورنا مثل المحترفين.

الخلاصة:

تريد شركة شاومي مساواة كاميرا سلسلة Xiaomi 14 و Xiaomi 13 بكاميرا Xiaomi 14 Ultra. بالطبع، تم الإعلان عن هذه التحسينات لـ ROM الصيني في HyperOS ، لذلك لوصوله إلى السوق العالمية، سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلا.