أحد هواتف سامسونج من الفئة A يحصل على تحديث One

أحد هواتف سامسونج من الفئة A يحصل على تحديث One

قبل بضعة أسابيع، بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث One UI 6.0 التجريبي مع Android 14 لأحد هواتف سامسونج من الفئة A وهو سامسونج جالكسي اى 34 . حتى الآن، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية ثلاثة تحديثات تجريبية وسمحت لمالكي الهاتف في بلدان محددة باختبار الواجهة الجديدة.

هاتف جالكسي اى 34 أحد هواتف سامسونج من الفئة A يحصل على One UI 6.0

الآن، تلقى سامسونج جالكسي اى 34 التحديث التجريبي الرابع من One UI 6.0 مع إصلاحات للعديد من الأخطاء وتحسينات الأداء.

يحتوي التحديث التجريبي الرابع من One UI 6.0 مع Android 14 على إصدار البرنامج الثابت A346EXXU4ZWJ8 وحوالي 606 ميجابايت. وفقا لشركة سامسونج، فإنه يعمل على إصلاح العديد من الأخطاء وتحسين استقرار البرنامج.

أحد هواتف سامسونج من الفئة A
تحديث أحد هواتف سامسونج من الفئة A

ومع ذلك، يذكر الكوري الجنوبي في الملاحظات الرسمية أن بعض التطبيقات، مثل Google Pay، لا تزال لا تعمل بشكل صحيح. على الأرجح ، سيتم حل المشكلة في التحديثات المستقبلية.

مع حل معظم الأخطاء الحرجة، لا يزال من المتوقع أن تصدر سامسونج تحديثين تجريبيين آخرين قبل البدء في طرح الإصدار الثابت من One UI 6.0 لجهاز جالكسي اى 34 أحد هواتف سامسونج من الفئة A. وعلى الرغم من أن جالكسي اس 23 قد تلقى تسعة تحديثات، فمن المحتمل أن يتلقى النطاق المتوسط أقل من ذلك بكثير.

يعتمد One UI 6.0 على Android 14 ويوفر ميزات جديدة بالإضافة إلى تحسين تصميم البرنامج. أحد الأمثلة على ذلك هو لوحة الإجراءات السريعة الجديدة، والمظهر الجديد للإشعارات، ومشغل الوسائط الجديد، بالإضافة إلى المزيد من الخيارات لاستخدام أداة الساعة على شاشة القفل.

هل وصلك هذا التحديث؟

المصدر