أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A بسعر خرافي قد

أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A بسعر خرافي قد

في مارس الماضي 2023، كشفت الشركة الكورية عن أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A الذي يحمل اسم سامسونج جالكسي اى 34 “Samsung Galaxy A34 5G” رسميًا، وهو هاتف من الفئة المتوسطة يطمح إلى أن يكون من أكثر الهواتف مبيعًا نظرًا لقيمته الجيدة مقابل المال.

عرض رائعة على أفضل هواتف سامسونج من الفئة A وهو Galaxy A34 5G

ولقد مر ما يقرب من عام منذ هذا الحدث، لكن Galaxy A34 5G الذي يعتبر من أفضل هواتف سامسونج من الفئة A لا يزال الهاتف الذي أوصي به بأقل من 300 يورو. وتظل جودته كما هي، ويقدم تجربة كاملة على أساس يومي، ويمكن الآن أن تشتريه بخصومات تصل إلى 140 يورو.

أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A بسعر خرافي قد يكون عرضًا مغريًا .. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة
هاتف Galaxy A34 5G أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A

تم إصدار Galaxy A34 5G بسعر يبدأ من 399 يورو على طراز 6 جيجابايت + 128 جيجابايت. ومع ذلك، فإن العروض الرائعة التي تتألق تسمح لك بشرائه مقابل ما بين 250 و 300 يورو على Amazon وعلى PcComponentes وعلى MediaMarkt وعلى متجر Samsung الرسمي.

ويمكنك أيضًا اختيار أفضل طراز 8 جيجابايت + 256 جيجابايت الذي بدأ بسعر 469 يورو ، ولكنه يبلغ حوالي 320 يورو على PcComponentes وعلى موقع الشركة المصنعة.

هاتف Galaxy A34 5G أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A
هاتف جالكسي اى 34 أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A

لذلك، مقابل 300 يورو أو أقل، يمكنك شراء هاتف ستقع في حبه من النظرة الأولى بسبب تصميمه. بعد ذلك، عند تشغيله، سترى أنه يحتوي على شاشة SuperAMOLED ذات نوعية جيدة جدًا وأداء كفء وما يصل إلى 2 أيام من الاستقلالية. لا يزال أمامه 4 سنوات من التحديثات، لذلك سوف يصمد بجانبك لفترة طويلة.

لماذا يعتبر Galaxy A34 5G أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A

على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه تفاصيل بسيطة، إلا أن تصميم Galaxy A34 5G هو مفتاح تجربة المستخدم. للوهلة الأولى سترى أنه جهاز ذو جمالية بسيطة وجميلة، خاصة بألوان مثل الأرجواني والأخضر الليمون. أنا أيضًا أحب نحافته (8.2 مم) ووزنه (199 جرامًا) ومنحنياته الجانبية، لأنها تجعل القبضة مريحة للغاية.

أوصي أيضًا بهاتف Galaxy A34 5G لمدى جودة مظهره المرئي. على وجه التحديد، أنها شاشة SuperAMOLED مقاس 6.6 بوصة بدقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. الصور واضحة وملونة وسلسة للغاية، فضلاً عن كونها مصحوبة بصوت عالي الجودة يوفره مكبر صوت استريو مزدوج. مع وضع ذلك في الاعتبار، يمكنني أن أؤكد لك أنه هاتف محمول جيد للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة محتوى الوسائط المتعددة.

أحد أفضل هواتف سامسونج من الفئة A بسعر خرافي قد يكون عرضًا مغريًا .. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة

يعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1080، والذي يتمتع بأكثر من طاقة كافية لتوفير تجربة جيدة لمعظم المستخدمين. بالنسبة للذاكرة الداخلية، لا يهم إذا قمت بشرائها بسعة 128 أو 256 جيجابايت، حيث ستتاح لك دائما الفرصة لتوسيعها حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.

من المهم التحدث عن نظام تشغيل Galaxy A34، والذي تم تحديثه بالفعل إلى Android 14 مع One UI 6. على الرغم من أنه هاتف تم إصداره في عام 2023 ، إلا أنه لا يزال يحتوي على 3 تحديثات رئيسية لنظام Android و 4 سنوات من التحديثات الأمنية أمامه. لذلك ، لا يزال الشراء جيدا للمضي قدمًا.

برأيك، ما هو أفضل هاتف من الفئة المتوسطة في 2023؟