-

واجهة One Ui 6.0 ستفتقد إلى أهم ميزة في أندرويد

واجهة One Ui 6.0 ستفتقد إلى أهم ميزة في أندرويد
(اخر تعديل 2023-09-06 11:19:51 )
بواسطة

أظهرت الاختبارات أن واجهة One UI 6.0 لا تدعم ميزة أندرويد 14 التي تمكن المستخدمين من معرفة حالة صحة بطارية هواتفهم الذكية. وهذا الخبر تم تأكيده بواسطة GalaxyClub بعد القيام بالاختبار على هاتف سامسونج جالكسي اس 23.

تم تصميم واجهة برمجة تطبيقات أندرويد الجديدة لتعرض معلومات تشبه تلك المقدمة على هواتف ايفون من قبل ابل. وهذه الميزة ليست مقتصرة على عرض حالة البطارية بشكل عام، بل تتيح أيضًا للمستخدمين مراقبة دورة العمر التقريبية لبطاريتهم.

وبالإضافة إلى أن واجهة One UI 6.0 لا تقدم هذه المعلومات بشكل أصلي في واجهتها، إلا أن سامسونج تمنع أيضًا التطبيقات المستقلة من الوصول إلى هذه البيانات.

واجهة One UI 6.0

والمعلومات التي لا تظهر حاليًا تشمل القدرة القصوى للبطارية، تاريخ الصنع، تاريخ الاستخدام الأول، وشحن الجهد وسياسة الدعم.

وفي الوقت الحالي، تقدم واجهة One UI 6.0 معلومات أساسية فقط حول حالة البطارية وسعتها الإجمالية.

ولا تزال هذه الميزة قيد البحث من قبل العلامة التجارية الكورية، ولكن هناك أمل في أن تقوم الشركة بتفعيلها قبل إطلاق الإصدار النهائي لنظام أندرويد 14.

كيفية تحصل على هذه الميزة الآن حتى اذا كان هاتفك لا يدعم واجهة One UI 6.0؟

واجهة سامسونج One UI 6.0
واجهة One UI 6.0

فقط، قم بتحميل وتثبيت تطبيق aBattery – Battery health المتوفر على سوق جوجل بلاي على هاتفك وستحصل على هذه الميزة الرائعة لمراقبة صحة بطارية جهازك

جدير بالذكر، يتوفر هاتف سامسونج جالكسي اس 23 بسعر يبدأ من 3,599 دولار على FastShop و3,899 دولار على Amazon، ويُعتبر هذا الهاتف خيارًا جيدًا من حيث التكلفة في هذه الفئة السعرية.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها واجهة سامسونج؟