تحديث One Ui 6.1.1 يصل قريبًا لهواتف سامسونج،

تحديث One Ui 6.1.1 يصل قريبًا لهواتف سامسونج،
(اخر تعديل 2024-06-23 21:15:37 )
بواسطة

من المتوقع وصول تحديث واجهة One UI 6.1.1 إلى أجهزة جالكسي الأقدم في وقت أقرب من المتوقع بمجرد ظهوره لأول مرة على Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 الشهر المقبل.

واستغرقت الشركة الكورية سامسونج وقتًا أطول بكثير لجلب One UI 6.1 إلى الأجهزة الحالية مقارنةً بـ One UI 5.1 والإصدارات الأقدم.

ولم تقل شركة سامسونج أي شيء رسميًا، ولكن من المحتمل أن يكون Galaxy AI هو السبب وراء حاجة One UI 6.1 لمزيد من الوقت للوصول إلى جميع هواتف سامسونج.

تحديث One UI 6.1.1 قد لا يستغرق وقتًا طويلاً مثل One UI 6.1 للوصول إلى هواتف جالكسي

مع One UI 6.1.1، ستقدم سامسونج ميزات Galaxy AI الجديدة، لذلك كنا نتوقع تأخيرات مشابهة لـ One UI 6.1. ومع ذلك، فمن المحتمل ألا يستغرق تحديث One UI التالي لهواتف جالكسي الذكية والأجهزة اللوحية المؤهلة وقتًا طويلاً للوصول.

وردًا على الشكاوى حول بعض المشكلات التي تم تقديمها على Galaxy S23 FE مع One UI 6.1، أخبر أحد المشرفين في منتديات مجتمع سامسونج أن ترقية One UI 6.1 التالية ستكون “مكافئة لـ One UI 6.1.1”.

وتشير هذه الصياغة إلى أن التحديث التالي للهاتف سيجلب ميزات One UI 6.1.1. وإذا حصل هاتف S23 FE على One UI 6.1.1 قريبًا، فلا نرى أي سبب للاعتقاد بأن العديد من الأجهزة الأخرى لن تحصل على التحديث في نفس الوقت تقريبًا.

ومن الجدير بالذكر أن قائمة الأجهزة المؤهلة لـ One UI 6.1.1 ستكون صغيرة. وتركز تحديثات One UI لمنتصف العام عادةً على تحسين تجربة المستخدم على الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية.

في الواقع، باستثناء الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية من سامسونج، فإن أي جهاز يحصل على ميزات One UI 6.1.1 سيستمر في إظهار 6.1 كإصدار One UI في قائمة معلومات البرنامج.

عند الحديث عن الميزات، من المرجح أن تركز One UI 6.1.1، مثل One UI 6.1، على وظائف الذكاء الاصطناعي. ويشاع أن سامسونج تعمل على ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة للصور ومقاطع الفيديو وتحسين ميزات Galaxy AI الحالية.