تحديث واجهة One Ui 6.1.1 سيجلب ميزة تاريخية

تحديث واجهة One Ui 6.1.1 سيجلب ميزة تاريخية
(اخر تعديل 2024-07-07 17:15:48 )
بواسطة

في وقت سابق من هذا العام، قدمت شركة سامسونج مجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي تحت اسم Galaxy AI، والتي تهدف إلى تحسين حياة المستخدمين اليومية.

تحديث واجهة One UI 6.1.1 سيتوفر ميزة الترجمة اللغوية لمكالمات واتساب

واحدة من هذه الميزات هي “الترجمة الحية”، وهي أداة لترجمة اللغة في الوقت الفعلي للمكالمات الصوتية. والآن، تستعد Galaxy AI للحصول على ميزة الترجمة اللغوية لمكالمات واتساب أيضًا.

قبل بضعة أيام، أعلنت سامسونج أنها ستوفر الترجمة اللغوية في الوقت الفعلي لتطبيقات الطرف الثالث. الآن، ستكون هذه الميزة متوافقة قريبًا مع واتساب، التطبيق الأكثر شعبية للمراسلة الفورية والمكالمات. وقد كشف المسرب Ice Universe أن ميزة الترجمة اللغوية لمكالمات واتساب ستتوفر على هواتف جالكسي المتوافقة.

One UI 6.1.1، تحديث One UI 6.1.1، هواتف ستحصل على One UI 6.1.1، تحديث واجهة One UI 6.1.1، واجهة سامسونج One UI 6.1.1، تحميل One UI 6.1.1، مميزات واتساب 2024

ويمكن أن يتم الإعلان عن هذه التوافقية خلال حدث =Galaxy Unpacked القادم، والذي سيُعقد في 10 يوليو. في هذا الحدث، ستعلن سامسونج عن Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6. كلا الهاتفين سيعملان بـ واجهة One UI 6.1.1 مباشرة من العلبة، ومن الممكن أن تظهر ميزة الترجمة الحية لمكالمات واتساب لأول مرة مع هذه النسخة الجديدة من One UI.

وعلى الهواتف المتوافقة، تعمل ميزة الترجمة الحية على الجهاز، مما يعني أن بياناتك تتم معالجتها محليًا على هاتفك، ولا يتم إرسالها إلى الخوادم، مما يضمن الأمان والخصوصية. بالإضافة إلى واتساب، يمكن أن توفر سامسونج هذه الميزة أيضًا لتطبيقات Google Meet وWeChat. ومع ذلك، علينا الانتظار للإعلان الرسمي.

كما تقدم سامسونج الترجمة اللغوية في الوقت الفعلي في تطبيق الرسائل الأساسي وتطبيقات المراسلة الأخرى (بما في ذلك واتساب) على الأجهزة التي تحتوي على Galaxy AI. وطورت الشركة أيضًا وضع المترجم لحالات التحدث وجهًا لوجه، وسيحصل هذا الوضع على تحسينات مع إصدار One UI 6.1.1.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة One UI 6.1.1؟

المصدر