تحديث One Ui 6.1: يصدم مستخدمي هواتف سامسونج!

تحديث One Ui 6.1: يصدم مستخدمي هواتف سامسونج!
(اخر تعديل 2024-05-03 19:10:21 )
بواسطة

بينما ينتظر مستخدمو هواتف سامسونج القديمة تحديثات One UI 6.1 بفارغ الصبر، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث اتضح أن الوظائف الجديدة الخاصة بتنقية الذكاء الاصطناعي قليلة للغاية، إذا ماذا يقدم هذا التحديث للمستخدمين؟ لماذا لم يتم تطوير هذه الأجهزة بالمزيد من التقنيات الحديثة؟ هذا ما سوف نوضحه لكم من خلال السطور التالية.

ضجة إعلامية كبيرة أحدثتها Samsung خلال الفترة الماضية حول تحديث One UI 6.1 لهواتفها القديمة، والتي جعلت مستخدمي الهواتف القديمة ينتظرون هذه التحديثات بفارغ الصبر، إلا أن خيبة الأمل ظهرت بشكل واضح عندما تم الكشف عن تفاصيل هذه التحديثات، على الرغم من استفادة بعض أنواع الهواتف مثل Galaxy S 21 & S 22، وأيضا “Z Fold 4 & Z Fold 3 & Z Flip 4 & Z Flip 3، حيث تم تطويرهم بشكل ملحوظ، إلا أن الهواتف القديمة لم تتلق نفس القدر من التحديثات الخاصة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

تعتبر الميزة الوحيدة التي أثنى عليها المستخدمون، حيث قالوا أنها الأفضل بين التحديثات الجديدة كانت، Circle to” Search”، وهي بالفعل مفيدة للغاية حيث تمكن المستخدمون من البحث عن الأشياء داخل محركات البحث بطريقة بسيطة للغاية من خلال رسم دائرة على الشكل المراد البحث عنه.

هنا يمكن الإشارة إلى تلميح قديم قد ذكرته سامسونج عن التحديثات المتوقعة حيث قالت: إن التحديثات الخاصة بهواتفها القديمة سوف يكون “تجميليًا”، ولم يلتفت أحد إلى هذه العبارة وبالفعل هذا ما حدث تقريبًا حيث إن التحديثات كانت بسيطة للغاية ولم ترض أغلب مستخدميها.

حتى وإن كانت الأسباب التقنية الخاصة بهواتف Samsung القديمة واضحة لغالبية مستخدميها والتي منها “سعة التخزين والأداء”، إلا أن المستخدمين يعبرون عبر المواقع المختلفة عن استيائهم الشديد، و أوضحوا أن الأهم من إنتاج أجهزة جديدة بميزات أكثر حداثة هو تحديث الأجهزة القديمة قدر المستطاع.

من الواضح أن الجميع لم يفهم جيدًا ما نشرته Samsung حول التحديثات One UI 6.1 للهواتف القديمة، وان تحديثات تقنية الذكاء الاصطناعي تشكل تحديًا كبيرًا للأجهزة القديمة حتى الآن.

إذا كانت من مالكي أجهزة هواتف Samsung القديمة نسيبًا، وحالك حال الجميع وتنتظر بفارغ الصبر هذه التحديثات، ننصحك أن تخفف من حماستك، وحاول أن تشاركنا التعليقات حول الحلول المقترحة التي يمكن لشركة سامسونج اتباعها حتى تخرج من هذه الورطة إن صح التعبير

المصدر