واجهة One Ui 6 وأندرويد 14 .. سامسونج ترسل

واجهة One Ui 6 وأندرويد 14 .. سامسونج ترسل
(اخر تعديل 2023-09-20 21:52:31 )
بواسطة

تقدم سامسونج تحديث واجهة One UI 6 وأندرويد 14 الذي طال انتظاره لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 . والبرنامج موجود الآن في كوريا الجنوبية ويمكن للمستخدمين في البلدان الأخرى توقعه قريبًا .

تحديث واجهة One UI 6 وأندرويد 14 لهواتف سامسونج

يمكن لمالكي Samsung Galaxy S21 و+Galaxy S21 وGalaxy S21 Ultra الاستمتاع بأحدث إصدار تجريبي من واجهة One UI 6 وأندرويد 14 والذي يوفر بعض الميزات الجديدة والمثيرة . ومن أجل الانضمام إلى البرنامج ، يجب على المستخدم استخدام تطبيق Samsung Members والبحث عن الملصق كما هو موضح أدناه .

تحديث واجهة One UI 6 وأندرويد 14 لهواتف سامسونج جالكسي اس 21
تحديث واجهة One UI 6 وأندرويد 14 لهواتف سامسونج جالكسي اس 21

يمكن لجميع الهواتف غير المؤمنة والمقفلة بالناقل مع KT وLGU وSKT في كوريا الجنوبية المشاركة في البرنامج . ويبلغ حجم التحديث 2.5 جيجابايت وهو متاح للمشاركة . وفيما يلي خطوات المشاركة في برنامج OneUI 6.0 التجريبي .

خطوات تثبيت تحديث سامسونج One UI 6.0 على Galaxy S21

أولاً ، يجب على المستخدم تثبيت تطبيق Samsung Members وتسجيل الدخول إليه.
عند تسجيل الدخول ، يجب أن يرى المستخدم لافتة تحتوي على One UI 6.0 على الصفحة الرئيسية للتطبيق .
اتبع التعليمات ، وقم بالتسجيل للحصول على التحديث ثم اتبع الخطوات .
بمجرد التسجيل ، يمكن للمستخدمين التحقق من التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج ثم النقر فوق التنزيل والتثبيت .
سيتم إعادة تشغيل الهاتف عند تثبيت One UI 6.0 Beta .

ومن المتوقع أن تقدم سامسونج نفس التحديث لسلسلة Galaxy S21 في بلدان أخرى مثل الصين وألمانيا والمملكة المتحدة وبولندا والولايات المتحدة قريبًا .

واجهة One UI 6 وأندرويد 14
واجهة One UI 6 وأندرويد 14

ميزات تحديث واجهة One UI 6.0 الإصدار التجريبي

هناك الكثير من التحسينات والميزات الجديدة التي تعد جزءًا من One UI 6.0 Beta . ولقد قام بتحسين اللوحة السريعة بالكامل من خلال تخطيط الزر الجديد والإيماءات الجديدة وغير ذلك الكثير .

كما أنه يوفر ميزة أفضل للتحكم في السطوع ودمجت شاشة القفل الديناميكية الجديدة ميزات جديدة . وهناك خط افتراضي جديد لإضفاء مظهر عصري وأنيق . كما يوجد نظام جديد لإدارة الإشعارات والذي يسمح أيضًا بفرز الإشعارات بمرور الوقت .

واجهة One UI 6 وأندرويد 14
واجهة One UI 6 وأندرويد 14

أخيرًا ، يتوفر برنامج One UI 6.0 Beta بالفعل لسلسلة Galaxy S23 و Galaxy S22 و Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G . ومن المتوقع أن يتوسع البرنامج ليشمل المزيد من الأجهزة في مختلف البلدان قريبًا .

هل تلقى هاتفك الإصدار التجريبي من One UI 6.0 وأندرويد 14 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر