تحديث One Ui 7.0 وأندرويد 15: كشف موعد وصوله

تحديث One Ui 7.0 وأندرويد 15: كشف موعد وصوله
(اخر تعديل 2024-06-18 19:57:16 )
بواسطة

بالنظر إلى توقيت إصدار One UI 6.0 و One UI 5.0، فإن أفضل تخمين لدينا هو أن One UI 7.0 سيصل إلى أجهزة سامسونج جالكسي في النصف الثاني من أكتوبر.

عادةً ما نتوقع أن تصبح سامسونج أسرع كل عام في إصدار تحديثات One UI الرئيسية. لكن قد لا تتمكن الشركة من تحقيق ذلك هذا العام. السبب هو أن سامسونج استغرقت وقتًا طويلًا لجعل One UI 6.1 متاحًا للأجهزة المؤهلة مقارنةً بـ One UI 5.1 والإصدارات السابقة.

قد يكون للذكاء الاصطناعي Galaxy دور في تأخير تطوير One UI 6.1، وإذا كانت سامسونج تخطط لتقديم ميزات ذكاء اصطناعي جديدة مع أندرويد 15/One UI 7.0، فقد نرى الشركة تؤجل الإصدار الرسمي إلى نوفمبر أو فيما بعد.

متى يصل تحديث One UI 7.0 وأندرويد 15 إلى هواتف سامسونج؟

كالعادة، من المحتمل أن توفر سامسونج للمستخدمين فرصة لاختبار أحدث ترقية رئيسية لـ One UI وأندرويد من خلال برنامج تجريبي. تم إطلاق البرنامج التجريبي من One UI 6.0 لـ Galaxy S23 في أغسطس العام الماضي، لكن مثل الإصدار الرسمي، هناك احتمال أن تتأخر النسخة التجريبية لـ One UI 7.0 أيضًا.

قد نتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن إطار زمني محتمل لإصدار One UI 7.0—للنسخة التجريبية والنهائية—بناءً على كيفية تعامل سامسونج مع تحديث One UI 6.1.1 للأجهزة الحالية. لكن حتى تعلن سامسونج الأمور رسميًا، فإن كل ذلك يبقى في إطار التكهنات التي قد تكون صحيحة أو لا تكون.

برأيك، متى تتوقع وصول هذا التحديث؟