-

مستقبل One UI 7.0: كل ما تحتاج معرفته!

مستقبل One UI 7.0: كل ما تحتاج معرفته!
(اخر تعديل 2024-09-17 17:10:08 )
بواسطة

لقد تأخر وصول التحديث التجريبي لإصدار One UI 7.0 لأكثر من عدة أسابيع، حيث كان من المتوقع أن تطلقه شركة سامسونج في نهاية يوليو، ولكن للأسف لم يحدث ذلك، وما زلنا في انتظار التحديث.
أمي مدبلج الحلقة 40

مؤشرات على اقتراب إطلاق التحديث

يبدو أن سامسونج أصبحت الآن في طريقها لإطلاق التحديث الرئيسي التالي للمختبرين التجريبيين، حيث دخلت عملية الاختبار في مرحلتها التالية. هذا يشير إلى أن الأمور تسير نحو الاتجاه الصحيح، ولكن لا يزال هناك بعض الانتظار.

اختبارات متعددة من فروع سامسونج

حصلنا على معلومات تفيد بأن العديد من الفروع المحلية لسامسونج، مثل سامسونج الهند وسامسونج المملكة المتحدة، بدأت بالفعل في اختبار تحديث One UI 7.0 التجريبي. عادةً ما يحدث ذلك عندما تقترب سامسونج من إطلاق التحديث، مما يعني أن الشركة قد تكون في المراحل الأخيرة من الاستعداد لإطلاق البرنامج التجريبي.

من المعروف أن سامسونج تطلق التحديثات التجريبية في دول مثل الصين وألمانيا والهند وبولندا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. ولقد استمر الاختبار في هذه البلدان لأسابيع، والآن، يبدو أن الاختبارات بدأت تشمل دولًا أخرى لم تكن عادةً ضمن قائمة الدول التي تتلقى التحديث التجريبي.

الإصدار الأخير: One UI 6.1.1

مؤخراً، أطلقت سامسونج تحديث One UI 6.1.1 للعديد من الهواتف الرائدة في معظم الأسواق العالمية. كان هذا التحديث أكبر من المعتاد، حيث قدم مجموعة من الميزات الجديدة المتعلقة بـ Galaxy AI، وتمت إتاحته لأول مرة للهواتف ذات التصميم اللوحي. ومن المحتمل أن انشغال سامسونج بإصدار One UI 6.1.1 كان أحد الأسباب وراء تأخير التحديث الجديد، بالإضافة إلى بعض التأخيرات المرتبطة بشركة جوجل.

ما الذي يمكن توقعه من One UI 7.0؟

من المتوقع أن يجلب تحديث One UI 7.0 تحسينات كبيرة، حيث ستتضمن هذه التغييرات رسومًا متحركة أكثر سلاسة، وتخطيطًا محسنًا للوحة التحكم السريعة مع شاشة منفصلة للإشعارات، وتطبيق كاميرا معاد تصميمه يسهل استخدامه بيد واحدة، بالإضافة إلى أيقونات جديدة لبعض التطبيقات الأصلية.

كما يُشاع أن التحديث سيضيف رسومًا متحركة جديدة للشحن، ودعم الرسائل النصية عبر معيار 5G، ورسومًا متحركة جديدة لفتح الشاشة، وأدوات جديدة للشاشة الرئيسية وشاشة القفل، بالإضافة إلى دعم للمجلدات الكبيرة على الشاشة الرئيسية. وهناك توقعات بإدخال أيقونة بطارية جديدة، وتحسينات في ضبابية الخلفية، وتعديلات على حجم أيقونات التطبيقات، وعناصر واجهة مستخدم بشكل حبة للمهام الجارية.

التركيز على الاستقرار

تركز سامسونج بشكل كبير على استقرار نظامها مع One UI 7.0، ويقال إن رئيس سامسونج MX، TM Roh، يشرف شخصيًا على عملية تطوير التحديث. لذلك، قررت الشركة تأجيل إصدار التحديث التجريبي لـ One UI 7.0 بهدف تقديم برنامج أكثر استقرارًا للمستخدمين النهائيين.

المصدر