تحديث واجهة One Ui 7.0: تسريبات تكشف عن تغييرات

تحديث واجهة One Ui 7.0: تسريبات تكشف عن تغييرات
(اخر تعديل 2024-07-19 20:50:33 )
بواسطة

نحن على بعد بضعة أشهر من الإصدار التجريبي الرسمي من تحديث واجهة One UI 7.0 الذي يعتمد على تحديث أندرويد 15.

والقليل هو المعروف عن النسخة الكبيرة القادمة من تحديث واجهة One UI 7.0 من سامسونج. وهناك تسريبات جديدة تشير إلى أن One UI 7.0 يستعير بشكل كبير من iOS 18 وحتى من HyperOS من شاومي.

تحديث واجهة One UI 7.0 يجلب أيقونات جديدة ولوحة سريعة تشبه iOS 18

في وقت سابق، تم الإبلاغ عن أن تحديث واجهة One UI 7.0 سيجلب ميزتين جديدتين: قفل التطبيقات ودرج التطبيقات العمودي. الآن، شائعة من @chunvn8888 تدعي أن العديد من عناصر تصميم واجهة المستخدم في تحديث واجهة One UI 7.0 مستوحاة من iOS 18 وHyperOS من شاومي.

النسخة الكبيرة المقبلة من One UI يُقال إنها تحتوي على أيقونات أكثر استدارة بمظهر ثلاثي الأبعاد مشابه لنظامي macOS وvisionOS.

ويبدو أن لوحة التحكم السريعة في تحديث واجهة One UI 7.0 تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في iOS 18. والأيقونات في لوحة التحكم السريعة دائرية ويمكن إعادة ترتيبها. وفقاً للتقرير، فإن أيقونة التطبيق الجديدة لتطبيق المعرض الافتراضي الآن لها خلفية بيضاء وزهرة بألوان قوس قزح، مشابهة لنظام iOS. كما تم إعادة تصميم أدوات شاشة القفل، حيث تتميز بأشكال أكثر استدارة.

تغييرات في لوحة الإشعارات وتطبيق الكاميرا

يقال أن سامسونج غيرت لوحة الإشعارات إلى تصميم من صفحتين. الصفحة اليمنى تعرض الإشعارات، بينما تحتوي الصفحة اليسرى على مفاتيح الإعدادات السريعة. مشابهة لـ HyperOS، يمكنك التبديل بسرعة بين صفحة الإشعارات وصفحة مفاتيح الإعدادات السريعة عن طريق السحب لليسار واليمين.

نحن على بعد بضعة أشهر من الإصدار التجريبي الرسمي من تحديث واجهة One UI 7.0 الذي يعتمد على تحديث أندرويد 15. وهناك تسريبات جديدة تشير إلى أن One UI 7.0 يستعير بشكل كبير من iOS 18 وحتى من HyperOS من شاومي.

وفقاً للتقرير، حصل تصميم واجهة تطبيق الكاميرا الافتراضي على إصلاح شامل. يحتوي التطبيق الآن على إعدادات كاميرا سريعة في الأعلى (عندما يكون الهاتف في وضع البورتريه) وتم نقلها إلى الأسفل (بجانب أوضاع الكاميرا). سيكون هناك اختصار لتوسيع وعرض خيارات الإعدادات السريعة.

عرض تحديث واجهة One UI 7.0 في مؤتمر مطوري سامسونج 2024

قد تُصدر الشركة الكورية الجنوبية النسخة التجريبية من تحديث واجهة One UI 7.0 في سبتمبر 2024 وتعرضها بمزيد من التفاصيل في مؤتمر مطوري سامسونج (SDC) 2024. سيُعقد حدث SDC 2024 في 3 أكتوبر 2024 في مركز مؤتمرات سان خوسيه في سان خوسيه، كاليفورنيا.

قد تُصدر الشركة النسخة المستقرة من One UI 7.0 لمعظم الهواتف والأجهزة اللوحية المتوافقة قبل نهاية هذا العام.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة سامسونج One UI 7.0 …