تحديث واجهة One Ui 7.0 سيعالج مشكلة مزعجة

تحديث واجهة One Ui 7.0 سيعالج مشكلة مزعجة
(اخر تعديل 2024-06-16 16:15:14 )
بواسطة


في واجهة One UI 6.0 و One UI 6.1 المستندين إلى Android 14، عند إغلاق تطبيق معين، تستمر ودجت الشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق في العمل. لكن هذا لن يكون الحال مع واجهة One UI 7.0 المستند إلى Android 15.

تحديث واجهة One UI 7.0 سيساعد عندما لا تعمل الودجت بشكل صحيح

وفقًا لما ذكرته جوجل على موقع مطوري أندرويد، في نظام Android 15، عند إغلاق تطبيق معين، سيقوم نظام التشغيل بتعطيل ودجت التطبيق.

بمجرد حدوث ذلك، سيتوقف الودجت عن العمل، وسيصبح رماديًا، ولن تتمكن من التفاعل معه. لإعادة تشغيل الودجت، عليك فتح التطبيق الذي ينتمي إليه، إما بشكل مباشر (من خلال النقر على أيقونة التطبيق أو الضغط على زر الفتح في متجر جوجل بلاي، أو متجر Galaxy، أو الإعدادات أو بشكل غير مباشر (من خلال النقر على التطبيق في قائمة المشاركة).

هناك مزايا وعيوب لهذا التغيير. لنبدأ بالمزايا. افترض أن ودجت أحد التطبيقات لا يعمل بشكل صحيح، ولإصلاح ذلك، تقوم بإغلاق التطبيق وإعادة فتحه.

في One UI 6.0 أو One UI 6.1 المستند إلى Android 14، إغلاق التطبيق وإعادة فتحه لن يساعدك لأن الودجت سيستمر في العمل حتى بعد إغلاق التطبيق. أما في One UI 7.0 المستند إلى Android 15، فإن إغلاق التطبيق سيوقف عمل الودجت، وعندما تعيد فتح التطبيق، سيُعاد تشغيل الودجت أيضًا، مما يجب أن يحل المشاكل المتعلقة به.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها واجهة One UI 7.0 ..

المصدر