تحديث One Ui 7.0 سيجلب ميزة هامة ومطلوبة طال

تحديث One Ui 7.0 سيجلب ميزة هامة ومطلوبة طال
(اخر تعديل 2024-06-24 20:15:09 )
بواسطة

تعتبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الشركة الكورية سامسونج هي الأكثر ثراءً بالميزات في العالم، وهي تأتي مع العديد من إجراءات الخصوصية والأمان الهامة للغاية.

وتتضمن هذه الميزات على سبيل المثال، ميزة Auto Blocker وSamsung Pass والمجلد الآمن والمشاركة الخاصة. ومع ذلك، هناك ميزة أمان بسيطة مفقودة في واجهة سامسونج One UI، ويمكن إصدارها مع تحديث One UI 7.0.

تحديث One UI 7.0 يمكنه توفير ميزة App Lock لهواتف سامسونج

ميزة App Lock البسيطة مفقودة حاليًا من واجهة One UI من سامسونج للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ومع ذلك، يمكن للشركة الكورية إصلاح هذا العيب من خلال جلب ميزة App Lock مع تحديث واجهة One UI 7.0.

تأتي هذه المعلومات من @tarunvats33، الذي عادةً ما يكتشف الميزات والتحديثات الجديدة المتعلقة بأجهزة سامسونج.

كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه، يبدو أن هناك خيارًا جديدًا يسمى App Lock، وهو مدرج أسفل ميزة Dual Messenger في قسم الميزات المتقدمة في تطبيق الإعدادات.

حاليًا، عند الانتقال إلى الإعدادات، ثم الميزات المتقدمة، لا يمكنك اكتشاف أي ميزة مدرجة أسفل Dual Messenger (على الأقل على الأجهزة التي تعمل بواجهة One UI 6.1).

على الرغم من أنه يمكنك إخفاء تطبيقاتك ومستنداتك وملفات الوسائط الحساسة في المجلد الآمن، إلا أنك تحتاج إلى إعداده بالكامل وتثبيت مثيل جديد لهذا التطبيق.

وإذا كنت تريد قفل تطبيق بسيط دون متاعب إعداد التطبيق بأكمله مرة أخرى، فإن ميزة قفل التطبيق القادمة ستكون مناسبة تمامًا لهذا النوع من الاحتياجات.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة سامسونج المنتظر …