تحديث واجهة One Ui 7.1 سيجلب تحسينات ضخمة هامة

تحديث واجهة One Ui 7.1 سيجلب تحسينات ضخمة هامة
(اخر تعديل 2024-08-08 12:29:51 )
بواسطة

حاليًا، لدى شركة سامسونج الكثير من العمل في مجال تحديث البرامج لهواتف وأجهزة Galaxy اللوحية. ليس عليها فقط طرح تحديث واجهة One UI 6.1.1 المبني على Android 14 للأجهزة القابلة للطي الأقدم (وأيضًا للأجهزة غير القابلة للطي، إذا كانت الشائعات صحيحة) بل أيضًا تحديث واجهة One UI 7.0 المبني على Android 15.

تحسينات ضخمة قادمة مع تحديث واجهة One UI 7.1 من سامسونج

بينما لم تصدر شركة سامسونج بعد هذين التحديثين، بدأت التسريبات والشائعات حول تحديث واجهة One UI 7.1 المبني على Android 15 تظهر بالفعل.

في منشور جديد على منصة X تويتر سابقًا، يقترح @IceUniverse أن تحديث One UI 7.1 سيقدم تحسينات ضخمة حيث سيكون جزءًا مهمًا من هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25”.

بصراحة، هذه الأخبار لا تفاجئنا على الإطلاق لأن كل نسخة جديدة من One UI جلبت تحسينات ضخمة مقارنة بالنسخة السابقة. ومع ذلك، فإن إشارة المسرب تحديدًا إلى هذا الأمر توحي بأننا قد نشهد تحسينات أكثر من المعتاد مع تحديث One UI 7.1. إذا ثبتت صحة ذلك، فسيكون ذلك رائعًا لجميع محبي سامسونج.

ويقول المسرب أيضًا أن تحديث واجهة One UI 7.0 سيركز على تقديم رسوم متحركة فائقة السلاسة، وهو شيء تحدثوا عنه سابقًا أيضًا. وكان من المفترض أن تطرح سامسونج النسخة التجريبية من One UI 7.0 المبني على Android 15 الأسبوع الماضي، لكن ذلك لم يحدث. كما أبلغنا حصريًا، ستصدر الشركة ذلك في الأسبوع الثالث من هذا الشهر.