تحديث واجهة One Ui 7.1 سيجلب تحسينات وميزات

تحديث واجهة One Ui 7.1 سيجلب تحسينات وميزات
(اخر تعديل 2024-08-10 17:15:37 )
بواسطة

أطلقت سامسونج Galaxy Z Fold 6 و Flip 6 بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6.1.1، والتي تحتوي على بعض الميزات الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

تحديث واجهة One UI 7.1 سيجلب تحسينات كبيرة مع سلسلة Galaxy S25

تقرير جديد يدعي أن سامسونج ستوسع بعض ميزات Galaxy AI إلى سلسلة A مع تحديث One UI 6.1.1. لذا، هناك الكثير من العمل الذي يتعين على سامسونج إنجازه في المستقبل القريب.

ونتيجة لذلك، تم الإبلاغ أيضًا عن أن سامسونج قد أجلت الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 7 بسبب انشغالها بالعمل على تحديث واجهة One UI 6.1.1. وكان من المفترض أن تطلق الشركة النسخة التجريبية من تحديث One UI 7.0 المستندة إلى Android 15 الأسبوع الماضي.

بينما تنشغل سامسونج في طرح One UI 6.1.1 المستندة إلى Android 14 على الطرازات الحالية، وبدأت التسريبات والشائعات حول تحديث واجهة One UI 7.1 المستندة إلى Android 15 بالظهور.

أحدث التسريبات تأتي من المعلِّم الشهير Ice Universe، الذي يدعي أن تحديث واجهة One UI 7.1 سيكون أحد نقاط البيع لسلسلة Galaxy S25 وسيأتي بتحسينات كبيرة. ويشير أيضًا إلى أن One UI 7 سيركز على تحسين الرسوم المتحركة (بما في ذلك الرسوم المتحركة الأنيقة) وسلاسة واجهة المستخدم.

للتذكير، تم إطلاق سلسلة Galaxy S24 مع واجهة One UI 6.1 المستندة إلى Android 14، والتي جلبت ميزات Galaxy AI جديدة ومحسنة. ولن يكون من المفاجئ أن نرى سلسلة Galaxy S25 تأتي مع تحديث واجهة One UI 7.1 المستندة إلى Android 15 التي توفر تجربة واجهة مستخدم محسنة مع ميزات جديدة.

ومن الجدير بالذكر أن كل إصدار جديد من One UI قد جلب تحسينات في جوانب مختلفة مقارنة بالإصدار السابق. وللأسف، لم يتمكن المصدر من الكشف عن المزيد من التغييرات المتوقعة في تحديث واجهة One UI 7.1.

فيما يخص سلسلة Galaxy S25، تم الكشف بالفعل عن بعض تفاصيل البطارية والشحن والكاميرا لـ Galaxy S25 Ultra من قبل Digital Chat Station على Weibo.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة One UI 7.1؟