تحديث واجهة One Ui 7 يعيد أهم ميزة في تاريخ

تحديث واجهة One Ui 7 يعيد أهم ميزة في تاريخ
(اخر تعديل 2024-03-08 16:51:13 )
بواسطة

جلب تحديث واجهة سامسونج وتحديدًا الإصدار “One UI 5.1” خيارًا أكثر من رائع لمعرفة إحصائيات البطارية التي تتوافق مع آخر عملية شحن كاملة لجهاز جالكسي الخاص بك. ولكن مع وصول تحديث واجهة One UI 6.0، أجرت الشركة بعض التغييرات في هذه الوظيفة، مما يجعل إحصائيات البطارية عديمة الفائدة.

تحديث واجهة One UI 7 يعيد ميزة معرفة إحصائيات البطارية

يمكننا الآن أن نتوقع من سامسونج إعادة هذه الميزة مرة أخرى مع تحديث واجهة One UI 7. ومن المتوقع أن يوفر الإصدار القادم من واجهة أندرويد المخصصة من سامسونج والتي تعتمد على نظام التشغيل Android 15 العديد من الميزات والقدرات المهمة.

وفي الوقت نفسه، نفترض أنه يجب على سامسونج أيضًا إعادة ميزة Battery Stats مع تحديث واجهة One UI 7، لأنها كانت العنصر الأكثر فائدة.

تحديث واجهة One UI 7

وكان المستخدمون مع تحديث واجهة One UI 5.1 قادرين على معرفة مقدار الوقت الذي ستستغرقه البطارية، ولكن بعد التحديث إلى One UI 6.0، أصبحت الإحصائيات عديمة الفائدة. وإذا لم تقم بشحن هاتفك بنسبة 100% قبل منتصف الليل مباشرة، فلن يكون لديك طريقة لمعرفة الوقت الذي تستغرقه البطارية بشكل مباشر عندما يتم شحنها بالكامل.

ومن المعروف أن سامسونج تقدم لمستخدميها تجربة ذات صلة، لتلبية طلب عملائها، وهناك احتمالات بأن تعود إحصائيات البطارية مع آخر مؤشر SOT للشحن الكامل.

وتجدر الإشارة إلى أن إحصائيات البطارية هي أداة مضمنة في إطار عمل أندرويد، تقوم بجمع بيانات البطارية على جهازك. ويمكنك استخدام adb لتفريغ بيانات البطارية المجمعة إلى جهاز التطوير الخاص بك وإنشاء تقرير يمكنك تحليله باستخدام Battery Historian.

والآن، شاركنا رأيك حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة One UI 7

المصدر