واجهة One Ui 7 قد تجلب تحسينات هامة للغاية

واجهة One Ui 7 قد تجلب تحسينات هامة للغاية
(اخر تعديل 2024-07-05 16:29:29 )
بواسطة

قد تتضمن واجهة One UI 7 من شركة سامسونج تحسينات وتعديلات مستوحاة من واجهة One UI 6 Watch. وتعمل سامسونج حاليًا على النسخة التجريبية لـ One UI 6 Watch على جميع الساعات الذكية من جالكسي التي تعمل بنظام Wear OS.

واجهة One UI 7 قد تجلب تحسينات مبتكرة من One UI 6 Watch

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نظام التشغيل الجديد للأجهزة القابلة للارتداء في حدث Unpacked الأسبوع المقبل. وأكدت سامسونج عقد مؤتمر المطورين لهذا العام في أوائل شهر أكتوبر.

وفي هذا الحدث، ستقدم الشركة رسميًا واجهة One UI 7 لأجهزة جالكسي، المدعومة بنظام Android 15. وفي الوقت نفسه، تشير تسريبات جديدة إلى أن بعض تعديلات واجهة المستخدم قد تكون مستوحاة من One UI 6 Watch.

وفقًا لـ Xtipster kro_roe، يمكن لشركة سامسونج جلب بعض ميزات وتعديلات واجهة One UI 6 Watch إلى One UI 7. وتشير الشائعات إلى أن التحسينات وتغييرات واجهة المستخدم التي ظهرت في واجهة Wear OS 5 الخاصة بسامسونج ستظهر في تحديث Android 15 لهواتف جالكسي.

تحديث One UI 7، تحديث واجهة One UI 7، تحديث واجهة سامسونج One UI 7، هواتف ستحصل على One UI 7، مميزات تحديث One UI 7
واجهة One UI 7

وفي الأساس، تدور مميزات One UI 6 Watch حول تحسينات تتبع الصحة. ومع ذلك، ذكرت سامسونج على وجه التحديد بعض مجالات واجهة المستخدم، والتي تم تحسينها في الإصدار الجديد. ويتضمن تجربة تمرير أسرع، وحساسية AOD، ووصولاً أسهل إلى المربعات، وعناصر واجهة المستخدم المحدثة.

وتوفر One UI 6 Watch أداة حالة البطارية لنماذج Galaxy Watch. كما تحتوي الأداة على بعض التعديلات المرئية مثل رمز الجهاز الموضوع بين خط دائرة البطارية. ولاحظ مستخدمو الساعات الذكية تأثيرات الانتقال والرسوم المتحركة المحسنة بهدوء.

ولاحظ أن المعلومات مبنية على شائعات، والتي قد تكون غير صحيحة. وفي الوقت نفسه، تحاول سامسونج عادةً إنشاء قاعدة للتغييرات القادمة جيلًا بعد جيل. لذلك، قد نرى بعض الصفحات من كتاب One UI 6 Watch في One UI 7.

والآن أخبرنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة One UI 7 من سامسونج …