تحديث One Ui 7 يقترب.. ما هي المزايا الجديدة

تحديث One Ui 7 يقترب.. ما هي المزايا الجديدة
(اخر تعديل 2024-05-30 10:37:07 )
بواسطة

منذ إطلاق النسخة التجريبية الأولى من نظام التشغيل “أندرويد 15” الشهر الماضي، كان من المتوقع أن تشرع شركة “سامسونج” بتطوير واجهتها الجديدة “One UI 7“. واليوم، ظهرت مؤشرات على الإنترنت تفيد بأن الشركة تحرز تقدماً جيداً في تحديث واجهة “One UI 7” التي ستعتمد على نظام التشغيل “أندرويد 15”. حيث تم رصد إصدارات تجريبية خاصة بسلسلة “جالكسي اس 24”.

تم رصد أحد إصدارات الاختبار الأولى لتحديث واجهة “One UI 7” على خوادم “سامسونج” الداخلية، حيث يحمل إصدار البرنامج الثابت الجديد الرقم (S928BXXU2BXE8). وبالرغم من عدم وجود معلومات مؤكدة حول التغييرات التي ستقدمها “سامسونج” في هذا التحديث، إلا أن هناك بعض التقارير التي تشير إلى الموعد المحتمل لإطلاقه.

تشير إحدى التوقعات إلى أن واجهة “One UI 7” قد تأتي مع قائمة تطبيقات عمودية، مما يتيح للمستخدمين طريقة جديدة تماماً للوصول إلى التطبيقات على أجهزتهم. وهناك احتمال أيضاً أن تقدم واجهة “One UI 7” تحسينات خاصة تساعد على توفير عمر البطارية في هواتف وأجهزة “سامسونج” اللوحية.

ومن المتوقع أن تشهد الواجهة الجديدة تغييرات تجميلية عديدة أيضاً، حيث مضى وقت طويل منذ أن قامت “سامسونج” بإدخال تغييرات جذرية على واجهة المستخدم الخاصة بها. لذلك، من المحتمل أن نشهد هذا التغيير في واجهة “One UI 7” لهذا العام. ويمكننا توقع المزيد من المعلومات خلال الأشهر المقبلة، قبل أن تطلق “سامسونج” برنامج “One UI 7” التجريبي في النصف الثاني من هذا العام.

أما بالنسبة إلى موعد إصدار تحديث واجهة “One UI 7″، فإذا استندنا إلى التجارب السابقة، فمن المحتمل أن يتم طرح التحديث لجميع الأجهزة المتوافقة مع واجهة “One UI 7” قبل نهاية هذا العام.

ما هي الميزة التي تتطلع إليها أكثر في تحديث واجهة “سامسونج” القادمة؟ وهل تعتقد أن الواجهة ستُحدث ثورة في طريقة استخدامك لهاتفك الذكي؟ شاركنا رأيك في التعليقات