تحديث واجهة One Ui 7: ما هو سبب التأجيل، ومتى

تحديث واجهة One Ui 7: ما هو سبب التأجيل، ومتى
(اخر تعديل 2024-08-25 17:23:01 )
بواسطة

تأجل إصدار النسخة التجريبية المنتظرة من تحديث واجهة One UI 7 من سامسونج، حيث كان من المتوقع أن تصدر في وقت سابق من هذا الشهر. التقارير تشير إلى أن التأجيل يحدث بشكل متكرر.

ما هو سبب تأجيل إطلاق تحديث واجهة One UI 7 من سامسونج

كانت النسخة التجريبية من تحديث واجهة One UI 7، المبنية على نظام أندرويد 15، متوقعة أن تكون متاحة لسلسلة هواتف Galaxy S24 في وقت سابق من هذا الشهر. لم تصدر سامسونج أي تعليق رسمي حول هذا التأخير حتى الآن. ومع ذلك، وفقًا لمصدر موثوق، Ice Universe، ترغب سامسونج في إصلاح الأخطاء الواضحة قبل إصدار النسخة التجريبية لضمان تجربة مستخدم جيدة.

بحسب Ice Universe، لن تُصدر سامسونج النسخة التجريبية من تحديث واجهة One UI 7 حتى تصل إلى مستوى معين من الاستقرار. لكن لدى موقع Sammobile وجهة نظر مختلفة بشأن تأخير واجهة تحديث One UI 7. يقول الموقع إن التأخير ناتج عن البطء في إطلاق تحديث One UI 6.1.1.

وعادةً ما تُطلق تحديثات x.1.1 للأجهزة اللوحية وأجهزة الفولدابل من سامسونج، لكن يُقال إن سامسونج ستجلب تحديث One UI 6.1.1 إلى هواتف سلسلة Galaxy S القديمة أيضًا بسبب ميزات الذكاء الاصطناعي. هذه الإضافة للأجهزة في إطلاق تحديث One UI 6.1.1 تسبب تأخير إصدار النسخة التجريبية من واجهة One UI 7، بحسب موقع Sammobile.

ما هو موعد الإصدار الجديد؟

حتى الآن، تم تأجيل النسخة التجريبية من تحديث واجهة One UI 7 إلى شهر سبتمبر. عندما يتم إطلاقها، ستكون سلسلة Galaxy S24، وFold 6، وFlip 6 هي أول الهواتف المؤهلة لاختبار النسخة التجريبية. وفقًا للتقارير السابقة، ستتبع النسخة التجريبية عملية إطلاق متدرجة كالمعتاد، حيث ستكون متاحة في البداية للمستخدمين في كوريا الجنوبية، وألمانيا، والولايات المتحدة، ثم ستتوسع لتشمل مناطق أخرى بما في ذلك الهند، والصين، والمملكة المتحدة.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا التحديث؟

المصدر