ساعة ون بلس ووتش 2 – Oneplus Watch 2 قادم

ساعة ون بلس ووتش 2 – Oneplus Watch 2 قادم
(اخر تعديل 2023-11-11 14:30:12 )
بواسطة

ظهرت شائعات حول ساعة ون بلس ووتش 2 (OnePlus Watch 2) في الشهر الماضي، حيث ذُكر أن الساعة الذكية ستطلق في عام 2024. والآن، ظهرت أول مجموعة من التصاميم الرسومية والمواصفات، بفضل حساب @OnLeaks.

مواصفات ومميزات ون بلس ووتش 2

تتزامن مع الشائعات السابقة، يُقال إن الجيل الثاني من الساعة الذكية من ون بلس سيحتفظ بالقرص الدائري، وتظهر التصاميم الرسومية إطارًا معدنيًا، وزرين على الجوانب، وشبكة سماعة للمكالمات عبر البلوتوث، وحزام مطاطي بألوان سوداء وبيضاء.

ساعة ون بلس ووتش 2 - OnePlus Watch 2 قادم بمجموعة ميزات ومواصفات قوية

ويُقال أن الساعة ون بلس ووتش 2 ستأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.43 إنش، بالمقارنة مع شاشة مقاس 1.39 إنش، ومن المتوقع أن تكون مدعومة بمعالج ST32 بدلاً من المعالج الذي استخدم في الجيل السابق.

من المتوقع أن تحتفظ بنظام التشغيل RTOS المخصص، على غرار الجيل الأول من OnePlus Watch، دون الانتقال إلى نظام Wear OS الذي يتواجد في Pixel Watch 2 وGalaxy Watch 6. وربما يكون ذلك بسبب قلق بشأن عمر البطارية مع نظام Wear OS.

من المفترض أن تأتي ساعة ون بلس ووتش 2 بتصنيفات IP ونظام تحديد المواقع GPS. ولا نمتلك معلومات حول سعة البطارية حتى الآن. ولا يُعرف ما إذا كان يُمكن توقع إطلاق ون بلس ووتش 2 في وقت مبكر من العام المقبل إلى جانب هواتف OnePlus 12 و OnePlus 12R و OnePlus Buds Pro 3. وفقًا لمُسرب OnePlus الموثوق، ستعمل OnePlus Watch 2 على تشغيل Wear OS 4.

هل سبق لك تجربة أي هاتف أو جهاز من شركة ون بلس؟

المصدر