واجهة Oneui 6.1.1 ستكون أكبر تحديث قادم لهواتف

واجهة Oneui 6.1.1 ستكون أكبر تحديث قادم لهواتف
(اخر تعديل 2024-06-20 21:36:28 )
بواسطة

تحديث واجهة OneUI 6.1.1 من المرتقب أن يكون الترقية الكبرى التالية من شركة سامسونج مع إضافة ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، كما يزعم المسرب Ice Universe.

ماذا يقدم تحديث واجهة OneUI 6.1.1 لهواتف سامسونج؟

قد تتخلف سامسونج هذا العام عن دورة الإصدارات المعتادة وتطلق هواتف Galaxy Z Fold 6 وFlip 6 بواجهة OneUI 6.1.1، وتؤجل إصدار OneUI 7 الذي يعتمد على Android 15.

OneUI 6.1.1 نفسه من المتوقع أن يكون ترقية رئيسية مع إضافة ميزات إضافية بالذكاء الاصطناعي وتحسينات للكاميرا. ويشير المسرب إلى أن هذا الإصدار سيتم إطلاقه لسلسلة Galaxy S24 في أغسطس، لكنه لم يذكر تاريخًا دقيقًا لذلك.

المسرب أيضًا يضيف أن سامسونج ستدمج أداة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي لتوليد الجرافيتي في إصدار One UI 6.1.1 القادم، مستفيدة بشكل كبير من S Pen والخيال. يمكن أن تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحويل أي كتابات يقومون بها باستخدام S Pen إلى جرافيتي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يلاحظ أن ميزات الذكاء الاصطناعي المتوفرة في OneUI 6.1 لا تستفيد من S Pen، ويبدو أن سامسونج تحاول استخدام الأجهزة التي تقدمها بأقصى قدر ممكن من خلال Galaxy AI. ويمكن أيضًا أن تقوم سامسونج بتحسين الرسوم المتحركة للنظام مع الإصدار الجديد.

وعادةً ما تبدأ سامسونج اختبار الإصدارات الجديدة من أندرويد حوالي يوليو أو أغسطس. والشركة تصدر إصدارًا مستقرًا مع الإصدار الجديد من أندرويد حوالي أكتوبر، مباشرة بعد إصدار الإصدار الجديد من أندرويد للجمهور.

ومع ذلك، وفقًا للمسرب، قد تؤجل سامسونج إصدار OneUI 7 الذي يعتمد على Android 15، حيث يقول “لن يصل One UI 7 في وقت مبكر جدًا، بسبب ظروف خاصة هذا العام.”

منذ الإطلاق، لم تتلق سلسلة Galaxy S24 حتى الآن تحديثًا كبيرًا للبرنامج الثابت. يدعي Ice Universe أن إصدار OneUI 6.1.1 الذي سيتم إطلاقه للسلسلة في أغسطس قد يجلب أيضًا تحسينات للكاميرا ويعالج العديد من مشاكل معالجة الصور.

المصدر