-

اوبو اى 2 ام – Oppo A2M قادم بتصميم أنيق ورائع

اوبو اى 2 ام – Oppo A2M قادم بتصميم أنيق ورائع
(اخر تعديل 2023-10-22 16:38:15 )
بواسطة

يقترب هاتف اوبو اى 2 ام (OPPO A2m) من الظهور الرسمي ويمكننا بالفعل الحصول على فكرة موجزة عن مواصفاته. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، هذا هو في الأساس شقيق لهاتف اوبو اى 2 اكس، الذي أعلنت عنه العلامة التجارية في الأيام الأخيرة. كلاهما له العديد من الميزات المشتركة والاختلافات القليلة.

مواصفات اوبو اى 2 ام وتصميم يظهران في التسريبات

تتضمن هذه السمات المتشابهة التصميم، حيث أن له نفس المظهر إلى حد كبير. وهذا هو، نفس نهاية السلسة في الخلف، مع وحدة الكاميرا التي تسلط الضوء على المستشعر الرئيسي والفلاش. في المنطقة الأمامية، هناك حواف أكثر سمكاً وعدسة تستوعب كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو داخل شق على شكل دمعة.

اوبو اى 2 ام - OPPO A2m قادم بتصميم أنيق ورائع سيدهشكم

وفقا لمعلومات من China Telecom، يحتوي اوبو اى 2 ام على شاشة LCD مقاس 6.56 إنش بدقة HD+، بينما يتمتع مستشعر الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل. الكاميرا الرئيسية، بدورها ، بدقة 13 ميجابكسل ويجب إطلاق اوبو اى 2 ام مع ColorOS ، استنادًا إلى Android 13.

الاختلاف الرئيسي للنموذج عن شقيقه هو مجموعة الشرائح ، والتي من المتوقع أن تكون MediaTek Dimensity 700 ، المدرجة برقم الطراز MT6833V / ZA على الموقع الصيني. وبالمثل ، يجب أن يكون الجهاز مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع على الجانب ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

اوبو اى 2 ام - OPPO A2m قادم بتصميم أنيق ورائع سيدهشكم

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتم تقديم الجهاز في ثلاثة تكوينات مختلفة للذاكرة: 6/128 جيجابايت و 8/256 جيجابايت و 12/256 جيجابايت. في الوقت الحالي، لم يعرف بعد متى سيتم إصداره أو السعر المقترح ، ولكن قد يتم الكشف عن هذه التفاصيل وغيرها قريبًا.

برأيكم، هل تستحق هواتف اوبو الشراء؟ وما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف الشركة؟

المصدر