-

اوبو اى 2 اكس – Oppo A2X قادم في هذا التوقيت

اوبو اى 2 اكس – Oppo A2X قادم في هذا التوقيت
(اخر تعديل 2023-10-11 11:41:00 )
بواسطة

سيصل هاتف اوبو اى 2 اكس (OPPO A2x) في 14 أكتوبر، حسبما كشفت الشركة اليوم في ملفها الشخصي على Weibo. تم إدراج الهاتف الذكي أيضًا في متجر العلامة التجارية عبر الإنترنت، مما يكشف أنه سيكون هاتفًا ميسور التكلفة بسعر يبدأ من 1099 يوان صيني (أي حوالي 150 دولارًا).

موعد إطلاق اوبو اى 2 اكس والسعر والمواصفات

ولم يتم الكشف عن المواصفات بعد، لكن التقارير أشارت بأن OPPO A2x قادم مع مجموعة شرائح Dimensity 6020. وتكوينات الذاكرة المدرجة هي 6/128 جيجابايت أو 8/256 جيجابايت ويمكننا أيضًا أن نرى وجود كاميرا واحدة في الخلف وأخرى في المقدمة على شكل قطرة ماء.

اوبو اى 2 اكس
تصميم الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف

ويحتوي المتجر عبر الإنترنت على هاتف Oppo A2x باللون الأسود، ولكن من الواضح أن الملصقات الرسمية تحتوي على خيارين آخرين للألوان – Flying Frost Purple وMulberry Gold. ومفتاح التشغيل كبير ومسطح، مما يعني أنه سيكون بمثابة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، مما يؤدي إلى افتراض أن اللوحة الأمامية هي شاشة LCD.

اوبو اى 2 اكس - OPPO A2x قادم في هذا التوقيت رسميًا بسعر رخيص
الهاتف يظهر مع خيارات ألوان رائعة

لا يزال هناك الكثير من المواصفات غير المعروفة المحيطة بـ Oppo A2x، ولكن سيكون لدينا صورة واضحة خلال أربعة أيام. وسيتم إطلاق الجهاز في الصين، وسنترقب ما إذا كان سيتم إصداره في الخارج، سواء كان ذلك تحت نفس الاسم أو باسم مختلف.

ما رأيكم في تصميم اوبو اى 2 اكس؟

المصدر