-

اوبو فايند اكس 7 الترا – Oppo Find X7 Ultra

اوبو فايند اكس 7 الترا – Oppo Find X7 Ultra
(اخر تعديل 2024-01-07 20:29:29 )
بواسطة

مع اقتراب الإصدار الرسمي لسلسلة هواتف اوبو فايند اكس 7 (OPPO Find X7)والمقرر له غدًا الأثنين 8 يناير 2024، فإن المتحمسين مليئون بالترقب بالفعل تجاه هذه السلسلة من الهواتف.

وقبل الكشف الكبير، قامت اوبو بإثارة إعجاب المستهلكين بإلقاء نظرة خاطفة على الميزات الشاملة لسلسلة هواتف اوبو فايند اكس 7 والمواصفات الأساسية وعدد كبير من الميزات الرائدة.

اوبو فايند اكس 7 الترا يظهر في فيديو يكشف أبرز مواصفات الكاميرا

أحد الاكتشافات البارزة في الفيديو الذي يعرض هاتف اوبو فايند اكس 7 الترا (OPPO Find X7 Ultra) الرائعة هي اختبار التكبير بمعدل 120x. وتحتل العدسات المقربة المزدوجة المنظار مركز الصدارة، مما يوفر أداءً استثنائيًا يتجاوز حدود التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول. ويدعم هذا الجهاز بكل فخر تقريب رقمي مذهل يصل إلى 120x، مما يضع معيارًا جديدًا للتصوير المحمول.

كما يسلط الفيديو الضوء على الوظائف السلسة للكاميرات المقربة المزدوجة في هاتف اوبو فايند اكس 7 الترا، والتي تعرض عدسة الكاميرا بمعدل 120x والتي تبدو أكثر استقرارًا بشكل ملحوظ من سابقاتها. وكانت النتائج النهائية مثيرة للإعجاب، مما عزز التزام شركة اوبو بتزويد المستخدمين بتجربة تصوير فوتوغرافي لا مثيل لها.

ويتضمن تكوين عدسة المنظار المزدوج طولًا بؤريًا للصورة مقاس 65 مم وطولًا بؤريًا مقربًا يبلغ 135 مم. والجدير بالذكر أن أحد المنظار المقرب يدعم التكبير البصري بمعدل 3x، بينما يدعم الآخر التكبير البصري الأكثر إثارة للإعجاب بمعدل 6x. ويضمن هذا المزيج أن يتمكن المستخدمون من التقاط صور مذهلة على مسافات مختلفة بوضوح وتفاصيل استثنائية.

ويقترح المطلعون أن عدسة المنظار المزدوجة 65 مم + 135 مم من اوبو فايند اكس 7 الترا تتميز بأطول طول بؤري أصلي بين هواتف التصوير الرائدة بمعالج Snapdragon 8 Gen3 في النصف الأول من العام. وهذا الإنجاز الرائد يضع الجهاز كشركة رائدة في إمكانيات التصوير الفوتوغرافي المقربة، مما يعد المستخدمين بمستوى من الجودة يتجاوز معايير الصناعة.

اوبو فايند اكس 7 الترا

وبينما ينتظر قطاع الهواتف المحمولة بفارغ الصبر الإصدار الرسمي لسلسلة هواتف اوبو فايند اكس 7، فمن الواضح أن هذا الجهاز مهيأ لإعادة تحديد معايير التصوير المحمول.

وبفضل نظام العدسات المزدوجة المبتكر، وقدرات التكبير البصري الرائعة، والالتزام بدفع حدود ما هو ممكن في التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول، من المقرر أن يكون اوبو فايند اكس 7 الترا بمثابة تغيير جذري في عالم الهواتف الذكية.

هل ستقوم بشراء أحد هواتف سلسلة اوبو فايند اكس 7 فور إطلاقها عالميًا؟

المصدر