-

اوبو فايند ان 3 فليب – Oppo Find N3 Flip يظهر

اوبو فايند ان 3 فليب – Oppo Find N3 Flip يظهر
(اخر تعديل 2023-06-23 08:28:03 )
بواسطة

كشفت تسريبات جديدة عن الهاتف القابل للطي القادم من شركة OPPO حيث تواصل الشركة العمل على اوبو فايند ان 3 فليب – OPPO Find N3 Flip فهيا نتعرف على أحدث التفاصيل والمواصفات.

مواصفات اوبو فايند ان 3 فليب

اوبو فايند ان 3 فليب

لقد كشفت تسريبات سابقة تشير إلى أن الهاتف المنتظر اوبو فايند ان 3 سيكون مشابهًا للهاتف المنتظر القابل للطي ون بلس فولد، لكن اليوم للمرة الأولى نسمع عن الهاتف اوبو فايند ان 3 فليب.

سيتميز الهاتف بتصميم مشابه للجيل السابق OPPO Find N2 Flip باستثناء الكاميرا الخلفية التي ستختلف قليلًا عن الجيل السابق.

وبحسب التفاصيل الواردة فلقد اجتاز الهاتف مرحلة الاختبار الأولية وقد تم تسريب صورة أولية للهاتف باللون الأسود وشاشة ثانوية في الخلف كبيرة نسبيًا.

كما أوضحت الصورة أن حواف الهاتف مستديرة، ويوجد في الأسفل اسم كلًا من OPPO و Hasselblad مما يعد بتجربة تصوير أفضل وذات جودة أعلى.

يتضح أيضًا من الصورة أن الكاميرا الخلفية ستكون مكونة من ثلاث عدسات مصفوفة عموديًا، من المرجح أن تكون العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني مع دعم ميزة التثبيت البصري OIS وعدسة عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 32 ميجابكسل.

وبحسب التقارير والشائعات فإن الهاتف سيأتي بشاشة 6.8 إنش من نوع AMOLED معد دعم معدل تحديث 120 هيرتز ودقة +FHD أما الشاشة الخارجية في الخلف ستكون مقاس 3.26 إنش.

سيعمل الهاتف بمعالج ميدياتك 9000 بلس، والرام ستصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة التخزين 512 جيجابايت، أما البطارية بسعة 4300 ميلي أمبير وشحن سريع 44 واط.

المصدر