اوبو فايند اكس 7 – Oppo Find X7 ستوفر هذه

اوبو فايند اكس 7 – Oppo Find X7 ستوفر هذه
(اخر تعديل 2023-11-10 13:58:07 )
بواسطة

ذكرت Digital Chat Station على Weibo في 10 نوفمبر أن الجيل القادم من الهواتف الرائدة من اوبو، وهو هاتف اوبو فايند اكس 7 (OPPO Find X7)، سيدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية. وقد أعلنت اوبو هذا أيضًا على WeChat الرسمي للشركة.

سلسلة اوبو فايند اكس 7 ستوفر الاتصال عبر الأقمار الصناعية على خطى هواوي

وتقوم اوبو، بعد الخطى التي أخذتها هواوي، التي ركزت على إمكانيات الاتصال عبر الأقمار الصناعية في سلسلتي Mate 50 و Mate 60، بالانضمام إلى هذا المجال مع أجهزة سلسلة اوبو فايند اكس 7 الخاصة بها.

واتصال الأقمار الصناعية هو عملية اتصال تتيح لهاتفك الذكي التواصل عبر الأقمار الصناعية بدلاً من استخدام خدمة الخلية. ويعتبر هذا إنجازًا هندسيًا للهاتف الذكي لأنه يتمكن من الاتصال بأقرب قمر صناعي دون الاعتماد على هوائي الراديو الخاص بالهواتف القمرية القديمة.

اوبو فايند اكس 7 - OPPO Find X7 ستوفر هذه السلسلة واحدة من أفضل الميزات الرائعة للغاية

وتمكين التكنولوجيا المتقدمة لاتصال الأقمار الصناعية للهواتف الذكية من إقامة اتصالات حتى في السيناريوهات الشاذة حيث تكون الشبكات الخلوية غير متاحة، مما يضمن التواصل وجهود الإنقاذ المحتملة.

وتجتمع الشركات الصينية العملاقة في مجال الهواتف الذكية، بما في ذلك اوبو وهواوي وشاومي وفيفو وهونر، في مدينة غوانغتشو للتعاون مع China Telecom لتطوير تقنية “الاتصال المباشر بالأقمار الصناعية للهواتف المحمولة”. وهدفها توفير قنوات اتصال موثوقة للمستخدمين في حالات التحدي الصعبة.

كانت أجهزة سلسلة Huawei Mate 50 قادرة فقط على إرسال رسائل نصية قصيرة ومساعدتك في الملاحة عبر شبكة الأقمار الصناعية BeiDou في الصين. ومع ذلك، نجحت خليفتها، هاتف Huawei Mate 60 Pro، في تقديم مكالمات عبر الأقمار الصناعية في إصدار واحد. وتتيح لك إجراء واستقبال المكالمات عبر الأقمار الصناعية. والآن يتبقى لنرى ما الذي تخطط اوب لتقديمه في سلسلة اوبو فايند اكس 7 القادمة.

اوبو فايند اكس 7 - OPPO Find X7 ستوفر هذه السلسلة واحدة من أفضل الميزات الرائعة للغاية

وتشير محاولة اوبو لاستخدام هذه التكنولوجيا (عبر DCS) إلى مستقبل يمكن فيه للهواتف الذكية الاتصال بسلاسة مع العالم الخارجي، حتى عندما تكون الشبكات التقليدية غير متاحة.

وعلى الرغم من أنك لن تستخدم هذه الوظيفة بشكل متكرر وقد لا تقدر ذلك بقدر ما تقوم بالتحسينات الروتينية في التصميم أو قدرات المعالجة، إلا أنها تصبح الميزة الوحيدة التي تريدها في هاتفك الذكي عندما تحتاج إليها، وهذا ما يجعل تتميز ميزة الاتصال هذه عن الباقي.

ما رأيكم في هذه الخطوة من شركة اوبو؟

المصدر