اوبو فايند اكس 8 الترا – Oppo Find X8 Ultra

اوبو فايند اكس 8 الترا – Oppo Find X8 Ultra
(اخر تعديل 2024-08-08 08:15:59 )
بواسطة

من المتوقع أن تكشف اوبو عن هاتف اوبو فايند اكس 8 الترا – Find X8 Ultra خلال شهر أكتوبر القادم بالإضافة إلى بقية هواتف السلسلة.

مواصفات اوبو فايند اكس 8 الترا

اوبو فايند اكس 8 الترا

المسرب الصيني الشهير Digital Chat Station كشف في أحدث تسريب له عن تفاصيل البطارية والشحن للهواتف الثلاثة المنتظرة في السلسلة، بالإضافة إلى مواصفات الشاشة.

ويشير التسريب إلى أن هواتف السلسلة وهي ثلاثة اوبو فايند اكس 8 الترا و اكس 8 برو و اكس8 ستحتوي على شاشات مختلفة.

وحسب التقارير فإن الشاشات ستكون مسطحة بدقة 1.5k ومنحنية بدقة 1.5k ومنحنية بدقة 2k وهو ترتيب الهواتف على التوالي.

ومن الجدير بالذكر أن الشاشات ذات دقة 2k ستكون للهاتف الأعلى فايند اكس 8 الترا وستكون بتقنية LTPO بمعدل تحديث مرتفع متغير، مع تحسين في جودة العرض والسطوه واستراتيجيات التعتيم، إضافة إلى إطارات رفيعة للغاية.

ومن المرجح أن أعلى هواتف السلسلة وهنا الحديث عن نسخة الترا سيأتي بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 4 الذي سيتم الكشف عنه في أكتوبر القادم أيضًا، بينا النسختية العادية والبرو سيعملان بمعالج Dimensity 9400.

ومن حيث البطارية فمن المتوقع أن تكون بسعة 5600 – 5700 لنسختية العادية والبرو و 6100 أو 6200 ميلي أكبير لنسخة الترا، ومن المتوقع أن تعمل السلسلة بنظام أندرويد 15.

من المتوقع أن يتميز Find X8 Ultra بكاميرا رباعية العدسة من ضمنها زوجًا من كاميرات المقربة المنظارية، على غرار X7 Ultra. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن يدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه ويتميز بمستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية في الشاشة.

كما يتوقع أن نسخة Pro تحتوي على كاميرات تليفوتوغرافي مزدوجة، ومستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية في الشاشة، وبطارية أكبر.