اوبو فايند اكس 8 الترا -Find X8 Ultra قادم

اوبو فايند اكس 8 الترا -Find X8 Ultra قادم
(اخر تعديل 2024-07-25 10:01:58 )
بواسطة

يقال إن شركة أوبو الصينية تعمل على سلسلة الهواتف الرائدة القادمة Find X8، ومن المتوقع أن يكون الهاتف الأعلى في السلسلة يحمل اسم اوبو فايند اكس 8 الترا – Oppo Find X8 Ultra.

تسريبات اوبو فايند 8 اكس الترا

اوبو فايند اكس 8 الترا

آخر التسريبات قالت إن أول هاتفين في السلسلة اوبو فاين 8 اكس و 8 اكس برو من المتوقع أن يعملان بمعالج ميدياتك ديمنستي 9400 وقد يتم الكشف عنهما في أكتوبر القادم.

وتشير التسريبات الجديدة إلى أن الهاتف الرائد الأعلى في السلسلة اوبو فايند اكس 8 الترا سوف يعمل بمعالج سناب دراجون الجديد القادم Snapdragon 8 Gen 4 كما سيدعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية وقد يظهر الهاتف في الربع الأول من العام القادم 2025.

وكشف بعض المهندسون الذي يعملون على الهاتف أنه سيكون أنحف من الجيل السابق Find X7 Ultra الذي كان سمكه 9.5 ملم بالإضافة إلى ذلك سيكون بروز وحدة الكاميرا أصغر مقارنة بالجيل السابق.

ومن المقرر أن تكون سعر البطارية أكبر من الجيل السابق أيضًا حيث جاءت بسعة 5000 ميلي أمبير ومن المتوقع أن تصل إلى 6000 ميلي أمبير، كما سيتميز الهاتف بمقاومة الماء بمعيار IP68 وسيتكون من هيكل زجاجي نقي غير لامع مما يوفر ملمسًا وإحساسًا مميزًا.

سيحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED ذات انحناء دقيق من الجوانب الأربعة وستكون الشاشة بدقة 2k مع معدل تحديث 120 هيرتز ومستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية.

سيحتوي الهاتف أيضًا كما تشير التوقعات على كاميرا رباعية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة تقريب مزدوجة.

المصدر