اوبو رينو 11 – Oppo Reno 11 تأكيد معالج هواتف

اوبو رينو 11 – Oppo Reno 11 تأكيد معالج هواتف
(اخر تعديل 2023-11-17 18:45:44 )
بواسطة

من المقرر أن تعلن شركة اوبو عن الجيل التالي من سلسلة اوبو رينو 11 “OPPO Reno 11” في الصين في 23 نوفمبر. وقد تم بالفعل تأكيد أن السلسلة تتكون من النماذج العادي والبرو. وكشفت العلامة التجارية حتى الآن عن تصميم كل من الهواتف الذكية وقليلًا عن الكاميرات.

كشف معالج هواتف سلسلة اوبو رينو 11

الآن، تكشف الإعلانات التشويقية الجديدة عن مزيد من المعلومات حول سلسلة هواتف اوبو رينو 11.

وفقًا للإعلانات التشويقية الجديدة، تم تأكيد أن هاتف اوبو رينو 11 مدعوم بمعالج MediaTek s Dimensity 8200. وتم إطلاق هذا المعالج في ديسمبر الماضي. وتأكيد آخر من الإعلانات التشويقية الجديدة هو أن هاتف رينو 11 القادم سيكون أول هاتف ذكي يتم شحنه مع ColorOS 14 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

اوبو رينو 11

يؤكد مقطع فيديو تشويقي لسلسلة OPPO Reno 11 أيضًا أن كلا الهاتفين سيحتويان على شاشة منحنية مع فتحة ثقب محاذاة للوسط. ويمكننا أن نتوقع أن تشارك العلامة التجارية المزيد من الإعلانات التشويقية التي تكشف المزيد من التفاصيل حول أجهزة Reno 11 في الأيام التي سبقت حدث الإطلاق.

وفقًا للإعلانات التشويقية السابقة، ستتمتع سلسلة OPPO Reno 11 بنفس تصميم سلسلو OPPO Reno 10 بما في ذلك المظهر الجانبي النحيف ووحدة الكاميرا. وتم التأكيد على أنها تحتوي على عدسة بورتريه بدقة 32 ميجابكسل مع طول بؤري 47 ملم.

اوبو رينو 11 - OPPO Reno 11 تأكيد معالج هواتف السلسلة في إعلان تشويقي للشركة

بالإضافة إلى ذلك، تقول اوبو أن الصور الشخصية الملتقطة ستكون قابلة للمقارنة بسلسلة Find X، وذلك بفضل خوارزميات التصوير. تم تأكيد وصول ثنائي Reno 11 بألوان Flourite Blue و Moonstone و Turquoise و Obsidian Black. وسجلت الهواتف الذكية القادمة أكثر من 100000 حجز مما يشير إلى شعبيتها.

برأيك، ما هي أفضل ميزات سلسلة اوبو رينو بشكل عام؟

المصدر