أوبو (Oppo) تكشف النقاب عن سماعة الأذن

أوبو (Oppo) تكشف النقاب عن سماعة الأذن
(اخر تعديل 2024-06-27 15:57:23 )
بواسطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2024 – تتطلع OPPO ، إلى إعادة تعريف تجربة الصوت، من خلال إطلاق TWS Enco X3i، الجيل الثالث من سماعات الأذن اللاسلكية الفاخرة والمتطورة، والتي من المقرر أن يتم إطلاقها مع سلسلة Reno12 الرائدة في الثاني من يوليو. وتهدف هذه الثنائية الديناميكية، إلى تحقيق التكامل السلس بي التكنولوجيا المتطورة والتميّز في التصميم، الأمر الذي من شأنه تعزيز مستويات الابتكار في مجال الصوت والهواتف الذكية.

صُممت سماعة الأذن اللاسلكية OPPO Enco X3i، لاستكمال سلسلة Reno12، وتتميز بتصميم محوري متكامل ومتطور مع محركات ديناميكية مزدوجة، للحصول على صوت عالي الدقة ومتوازن بشكل جيد لضمان جودة الصوت الممتازة، ما يوفر للمستخدمين تجربة استماع غنية وغامرة، لم يسبق لها مثيل. توفر سماعات الأذن، المعززة بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة عالية الأداء ذات الترددات الواسعة للغاية، والمدعومة بخوارزميات OPPO الخاصة، للمستخدم جودة صوت رائدة وتجربة استماع مخصصة، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصوت واضح للغاية حتى في أكثر الأماكن ازدحامًا، ما يضمن تلقي كل ملاحظة وصوت بوضوح فائق. وتساهم مجموعة التحديثات، التي تشمل التحكم في مستوى الصوت عن طريق اللمس، وGolden Sound 2.0، وOPPO Alive Audio، وBluetooth 5.3، وعمر البطارية الممتد، في تعزيز مكانة OPPO Enco X3i كجهاز يتمتع بالكفاءة والقوة في سوق الأجهزة اللاسلكية الحقيقية.

وقال لاي رين، رئيس OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:”يتمحور التزامنا الأساسي في سوق الأجهزة اللاسلكية الحقيقية، السريعة النمو وبوتيرة متواصلة، حول منح المزيد من المستخدمين، إمكانية الاستمتاع بالصوت بجودة الاستوديو وإلغاء الضوضاء الذكي وتخصيص الصوت الديناميكي. ومن خلال أحدث سماعة أذن لاسلكية OPPO Enco X3i، نقوم بدمج التقنيات الرائدة في تشكيلة الفئة المتوسطة من الهواتف، لإتاحة الفرصة أمام جمهور أوسع من الاستمتاع بجودة صوت متميزة بطريقة غامرة”.

تجربة صوتية عالية الدقة لتحقيق جودة الصوت المتميزة

تتميز OPPO Enco X3i بتصميم محوري متكامل مع محركات ديناميكية مزدوجة رائدة في فئتها، لتقليل التشويش للحصول على تجربة صوتية غامرة ومتوازنة. ومن خلال الاستفادة من عملية دمج وتناغم مكبر الصوت مقاس 10.4 مم ومكبر الصوت مقاس 6 مم، تحقق سماعات الأذن من OPPO، نطاق استجابة ترددي واسع جدًا يتراوح من 15 هرتز إلى 40 كيلو هرتز، لتقديم صوت جهور مؤثر وصوت ثلاثي مرتفع وغناء نقي، ما يعزز جودة الصوت إلى آفاق جديدة.

ومن خلال برنامج الترميز LHDC 5.0 Bluetooth، يتم تحقيق نقل صوتي عالي الجودة عبر تقنية البلوتوث منخفضة الكمون، ما يعزز مكانة OPPO Enco X3i كجهاز صوتي لاسلكي عالي الدقة والجودة في سوق الأجهزة اللاسلكية الحقيقية.

وبهدف توفير تجربة صوتية تشبه تجربة المسرح، تم تجهيز OPPO Enco X3i بتقنية OPPO Alive Audio. استنادًا إلى خوارزميات خاصة وHRTF (وظيفة النقل المتعلقة بالرأس)، تحاكي سماعات الأذن الصوت المكاني ثلاثي الأبعاد، ما يخلق عمقًا وأبعادًا لتحيط بالمستخدمين من جميع الجوانب وتحقيق تناغم حقيقي، بغض النظر عن الجهاز أو مصدر الصوت.

أداء عالي بمستويات رائدة للحد من الضوضاء

تم تجهيز OPPO Enco X3i بتقنية إلغاء الضوضاء الذكية المعتمدة من TÜV Rheinland والتي تساهم في إعادة تعريف صوت الصمت. بفضل نطاق تردد واسع للغاية يبلغ 4000 هرتز وما يصل إلى 49 ديسيبل من

عمق إلغاء الضوضاء، يمكن لسماعات الأذن حجب كل من الفوضى منخفضة التردد مثل حركة المرور والضوضاء عالية الإيقاع الصادرة عن الآلات الموسيقية، ما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالنغمات الموسيقية النقية أو تعزيز تركيزهم على المهمة التي بين أيديهم.

تستخدم خاصية إلغاء الضوضاء للمشاهد الذكية، ثلاثة ميكروفونات مدمجة لاكتشاف الضوضاء المحيطة، مع اعتماد خوارزميات داخلية لاختيار وضع إلغاء الضوضاء الأكثر ملاءمة بناءً على البيئة المحيطة بالمستخدمين.

تناغم مستويات المرونة والمتانة

يمكن تحقيق التحكم البديهي في OPPO Enco X3i من خلال منطقة حساسة للمس على الجانب، التي تتيح للمستخدمين ضبط مستوى الصوت بسهولة عن طريق التمرير لأعلى أو لأسفل. كما تساهم ميزة مقاومة الغبار والماء بمعيار IP55، في تعزيز متانة سماعات الأذن، ما يجعلها قوية بما يكفي للاستخدام اليومي الدائم وتعزيز مستويات الاستجابة أثناء الأنشطة مثل التمارين الرياضية المتعرقة أو في الأيام الممطرة.

تتمتع OPPO Enco X3i بمدة استخدام طويلة عند شحنها بالكامل، حيث توفر ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل بدون توقف مع تعطيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، عند إقرانها بعلبة الشحن. يمكن للمستخدمين الحصول على 44 ساعة كحد أقصى من إجمالي وقت الاستماع. يعمل الشحن السريع على تمديد فترة التشغيل لمدة تصل إلى سبع ساعات مع شحن لمدة 10 دقائق فقط، ما يضمن الاستماع دون انقطاع.

ومع اقتراب موعد الاطلاق المرتقب لسماعة الأذن اللاسلكية TWS Enco X3i وسلسلة Reno12، تجدر الإشارة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة التي تتميز بها سلسلة Reno12. بدءًا من AI Eraser 2.0 وحتى AI Tool Box وما بعده، تضع سلسلة Reno12 معيارًا جديدًا لتجارب الهواتف الذكية، حيث تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي بسلاسة لتعزيز الإنتاجية وإطلاق العنان للمستخدمين للتعبير عن إبداعاتهم. وتعكس سلسلة Reno12، تفاني OPPO الراسخ في التصميم والابتكار المتطور، حيث تتميز بشكل جريء وأنيق ومتين، من شأنه أن يجذب عشاق الموضة ومستخدمي التكنولوجيا على حد ٍسواء. كما تتميز سلسلة Reno12 بتقنية الذكاء الاصطناعي التي لا تقبل المنافسة، بما في ذلك الميزات الرائدة مثل AI Eraser 2.0 وAI Toolbox ومجموعة من الوظائف الذكية الأخرى التي تميز هواتف هذه السلسلة، باعتبارها هاتف الذكاء الاصطناعي الأفضل في السوق.

تقدم سلسلة Reno12 مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة، التي تشمل مجموعة من الاستخدامات اليومية. باستخدام AI Eraser المحدث حديثًا، يمكن للمستخدمين بسهولة إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بنقرة بسيطة. تعمل تقنية AI Portrait Expert في كلا الهاتفين على تحسين جودة الصورة باستخدام تقنية Flash Snapshot لإجراء تعديلات دقيقة على التعريض الضوئي، والتقاط الإضاءة الواقعية وألوان البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو مذهلة بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا.

في الثانية على كلٍ من الكاميرتين الأمامية والخلفية، ما يوفر لقطات فيديو عالية الوضوح وأكثر وضوحًا بأربع مرات من مقاطع الفيديو القياسية بدقة 1080 بكسل.

إلى جانب التحسينات على مستوى الصور، تستخدم سلسلة Reno12 الذكاء الاصطناعي لتحقيق الكفاءة والإبداع بما يتجاوز نطاق التقاط الصور. تتميز أداة الشريط الجانبي الذكية هذه بصندوق أدوات الذكاء الاصطناعي المدعوم من Google Gemini LLM، حيث تتعرف على المحتوى الذي يظهر على الشاشة وتقترح ميزات الذكاء الاصطناعي ذات الصلة مثل إنشاء المحتوى السريع وملخصات المقالات. في تطبيق التسجيل، يمكن للمستخدمين الاستفادة من أداة AI Recording Summary، التي تستخرج ملخصات نصية من التسجيلات الصوتية، وتنظمها على شكل ملاحظات مع تفاصيل مميزة لتحسين إمكانية القراءة، بما في ذلك قوائم المهام والأوقات والمواقع.

ترقبوا كشف النقاب رسمياً عن OPPO TWS Enco X3i وسلسلة Reno12 في الثاني من يوليو، للانطلاق في رحلة مغايرة من شأنها إحداث تغيير إيجابي وثورة في طريقة الاستماع والعمل واللعب مع أحدث ابتكارات OPPO.

نبذة عن أوبو OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – ““Smiley Face” ” – في عام 2008، سعت OPPO بإستمرار لتحقيق التوازن المثالي بين الأبعاد الجمالية والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم، تقدم OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بريادة سلسلتي Find X و Reno . إضافةً إلى الأجهزة، توفر OPPO أيضًا لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO+ .لقد أثبتت OPPO مكانتها و تركت بصمة في أكثر من 60 دولة ومنطقة، مع أكثر من 40,000 موظف يجمعهم الإلتزام بالإستجابة لمتطلبات العملاء و توفير حياة أفضل لهم في جميع أنحاء العالم.