أوبو (Oppo) تكشف النقاب عن الجيل الجديد من

أوبو (Oppo) تكشف النقاب عن الجيل الجديد من
(اخر تعديل 2024-06-25 12:22:55 )
بواسطة

يضم الجيل الجديد، الذي سيتم كشف النقاب عنه، هاتفين رائدين يعملان بتقنية الذكاء الاصطناعي هما Reno12 و Reno12 Pro، ويبشر كل منهما بعصر جديد من الابتكار مع مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي GenAI الرائدة في الصناعة والتي تم إعدادها لفتح مجالات جديدة من الإنتاجية والإبداع في العالم الرقمي الحديث.

ما يوفر للمستخدمين أرفع القدرات المبتكرة التي تساهم في دفع حدود ما هو ممكن باستخدام الهاتف الذكي. باعتبارها أحدث الإضافات والأكثر إبتكاراً من سلسلة Reno المرموقة، تمثل هواتف Reno12 وReno12 Pro فصلاً جديدًا في تاريخ سلسلة هواتف العلامة التجارية الشهيرة Reno وأول إصدار رئيسي لها في إطار التزامها بجعل الهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في متناول الجميع بهدف تحقيق التحول الشامل.

وتعليقًا على الإصدار المرتقب، قال لاي رين، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدني أن أقدم سلسلة هواتفنا الشهيرة Reno12، والتي تُشكل دلالة واضحة على التزام العلامة التجارية الراسخ في تعزيز الإنتاجية والإبتكار والتميز من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. مع إطلاق هواتف Reno12 وReno12 Pro، نستهل حقبة جديدة من هواتف الذكاء الاصطناعي التي ستعيد تعريف الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع أجهزتهم. كما وتمثل ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي الرائدة في الصناعة قفزة هائلة الى الأمام في مجال التكنولوجيا، وستمكن المستخدمين من الوصول إلى مستويات جديدة من الإنتاجية والإبداع. ويمثل هذا الإطلاق لحظة محورية بالنسبة لنا، حيث نواصل دفع حدود ما هو ممكن في عالم الهواتف الذكية”.

تصميم يتميّز بالجرأة والمتانة والأناقة

تجسّد سلسلة Reno12 التزام شركة OPPO الثابت بانتاج هواتف ذكيّة تتميّز بتصاميم مبتكرة، أنيقة، متطوّرة وجريئة، كلّ ذلك دون المساومة على المتانة والتي من شأنها أن تجذب عشاق التكنولوجيا والموضة على حدٍ سواء. علاوة على ذلك، يأتي جهاز Reno12 Pro بلونين آسرين: الذهبي المائل الى لون غروب الشمس والبني الفضائي. كما ويتميز كلا الإصدارين من جهازReno12 Pro بتصميم مميز بلونين غير لامعين، مع شريط معدني رفيع يقسم الجزء الخلفي من الهاتف بشكل أنيق إلى نصفين. بالإضافة إلى ذلك، يتوفّر طراز Reno 12 بخيارين: فضائي فلكي والبني غير اللامع.

وتمتاز سلسلة Reno 12 الجديدة بتقنية Splash Touch الخاصّة بشركة OPPO، حيث تسمح للشاشة بالعمل بشكل صحيح حتى عندما تكون الشاشة أو يدي المستخدم مبتلة. كما ويأتي كل من Reno12 وReno12 Pro بتصميم مستقبلي وإطار معدني عالي القوة يطرح مظهرًا جديدًا مذهلاً مع ضمان التصميم المتين التي تشتهر به جميع هواتف سلسلة Reno مع حماية معززة ضد السقوط والضغط والماء.

ومع الحصول على تصنيف الضميمة IP65، وهو بمثابة شهادة على متانة العلبة ضد تسرب الغبار والمياه، يوفر كلا الطرازين أيضًا مقاومة استثنائية ضدّ تسرّب الغبار والمياه، في حين تم تعزيز العناصر الأساسية في الهاتف، بما في ذلك الفتحات ومكبرات الصوت ومنفذ USB-C وصينية بطاقة SIM، لجعل الهواتف أكثر مقاومة للماء.

تسريع التجوه نحو اعتماد هواتف الذكاء الاصطناعي

في وقت سابق من هذا العام، أكدت شركة OPPO على التزامها وجهودها المستمرة بجعل هواتف الذكاء الاصطناعي في متناول الجميع والتي ترجمت باعتماد العلامة التجارية الذكاء الاصطناعي التوليدي في جميع خطوط منتجاتها. وبحسب توقّعات الشركة، ستتمكّن بحلول نهاية هذا العام، من تقديم ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لحوالي 50 مليون مستخدم. وكجزء من هذه الجهود، انضمت OPPO إلى شركائها في الصناعة من جوجل، ميدياتك، كوالكوم وغيرها بهدف تسريع وصول جيل جديد من هواتف الذكاء الاصطناعي.

تتميز سلسلة Reno12 بتقنية الذكاء الاصطناعي التي لا تقبل المنافسة، بما في ذلك الميزات الرائدة مثلAI Eraser 2.0 وAI Toolbox ومجموعة من الوظائف الذكية الأخرى التي تميز هواتف هذه السلسلة، باعتبارها هاتف الذكاء الاصطناعي الأفضل في السوق. يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا تجربة سلسة وبديهية، مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة من OPPO التي تعزز تجربة المستخدم للهاتف الذكي على جميع الأصعدة.

تقدم سلسلة Reno12 مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة، التي تشمل مجموعة من الاستخدامات اليومية. باستخدام AI Eraser المحدث حديثًا، يمكن للمستخدمين بسهولة إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بنقرة بسيطة. علاوة على ذلك، تمتاز سلسلة Reno 12 الجديدة بدعم ميزات الذكاء الإصطناعي، حيث يمكن للمستخدم القيام بتحسينات للصور الجماعية. تعمل ميزة الذكاء الاصطناعي Clear Face على تحسين اللقطات الجماعية من خلال استعادة تفاصيل الوجه للحصول على وضوح استثنائي، حتى للأشخاص البعيدين عن الكاميرا. كما ويتعرف تطبيق AI Best Face على الأفراد ذوي العيون المغلقة ويستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي لإعادة فتحهم، ما يضمن أن تكون كل صورة جماعية مثالية.

علاوة على ذلك، يمكن لمستخدمي سلسلة Reno12 التقاط لحظات الحياة المميّزة باستخدام تقنية AI Portrait Expert التي يتضمّنها كلا الهاتفين والتي تعمل على تحسين جودة الصورة باستخدام تقنية Flash Snapshot لإجراء تعديلات دقيقة على التعريض الضوئي، والتقاط الإضاءة الواقعية وألوان البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو مذهلة بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية على كلٍ من الكاميرتين الأمامية والخلفية، ما يوفر لقطات فيديو عالية الوضوح وأكثر وضوحًا بأربع مرات من مقاطع الفيديو القياسية بدقة 1080 بكسل.

إلى جانب التحسينات على مستوى الصور، تستخدم سلسلة Reno12 الذكاء الاصطناعي لتحقيق المزيد من الكفاءة والإبداع بما يتجاوز نطاق التقاط الصور. فتم تصميم تقنية صندوق أدوات الذكاء الاصطناعي AI Toolbox استنادًا إلى نموذج اللغة الواسع Google Gemini (LLM)، وباعتبارها إضافة جديدة إلى أداة الشريط الجانبي الذكية هذه، فعي تعمل على تعزيز إمكانات التعرف على المحتوى الذي يظهر على الشاشة وتقترح ميزات الذكاء الاصطناعي ذات الصلة، مثل إنشاء المحتوى السريع وملخصات المقالات. في تطبيق التسجيل، يمكن للمستخدمين الاستفادة من أداة AI Recording Summary، التي تستخرج ملخصات نصية من التسجيلات الصوتية، وتنظمها على شكل ملاحظات مع تفاصيل مميزة لتحسين إمكانية القراءة، بما في ذلك قوائم المهام والأوقات والمواقع.

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – ““Smiley Face” ” – في عام 2008، سعت OPPO بإستمرار لتحقيق التوازن المثالي بين الأبعاد الجمالية والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم، تقدم OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بريادة سلسلتي Find X و Reno . إضافةً إلى الأجهزة، توفر OPPO أيضًا لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO+ .لقد أثبتت OPPO مكانتها و تركت بصمة في أكثر من 60 دولة ومنطقة، مع أكثر من 40,000 موظف يجمعهم الإلتزام بالإستجابة لمتطلبات العملاء و توفير حياة أفضل لهم في جميع أنحاء العالم.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف اوبو رينو 12؟