سعر ومواصفات اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro

سعر ومواصفات اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro
(اخر تعديل 2023-08-15 18:31:39 )
بواسطة

ستقدم Oppo ساعة ذكية جديدة باسم اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro ، وستأتي الساعة بتصميم ثنائي النظام الأساسي Snapdragon W5 للمهام عالية الأداء بما في ذلك المكالمات ، وشريحة BES2700 لوضع الطاقة المنخفضة.

وقد كشف المسرب الشهير Digital Chat Station على صفحة Weibo الخاصة به، عن تفاصيل المواصفات والسعر الخاص بالساعة الذكية من اوبو ، وإليكم التفاصيل..

 اوبو واتش 4 برو
صورة متوقعة لساعة اوبو واتش 4 برو

مواصفات اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro

ستكون بطارية الساعة أكبر قليلاً من الجيل السابق واتش 3 برو ، وسيكون لهذا الجهاز القابل للارتداء تصميم محسّن مقارنةً بسابقه.

 اوبو واتش 4 برو
اوبو واتش 3 برو

من المتوقع أن يصل الجهاز في وقت لاحق من هذا الشهر في حدث كبير سيكون مسرحًا للظهور الأول لسلسلة هواتف اوبو فايند ان 3 – Find N3 و اوبو فايند ان 3 فليب Find N3 Flip القابل للطي.

ستقوم شركة Oppo ببناء Watch4 Pro بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 بدلاً من استخدام سبيكة الألومنيوم ، وستكون المادة الأساسية من السيراميك ، وبالتالي تحسين الملمس والقوة.

كما يقال إن البطارية كبيرة تبلغ سعتها 570 مللي أمبير في الساعة ، وهو تحسّن بنسبة 3٪ عن الأجيال السابقة ، وتشتهر الشركة بعمر البطارية الطويل ، وتستخدم اوبو Apollo 4 Plus SoC لوضع الطاقة المنخفضة.

 اوبو واتش 4 برو

سعر اوبو واتش 4 برو Oppo Watch 4 Pro

تم إطلاق الجيل السابق Oppo Watch 3 Pro بسعر 1899 يوان صيني (280 دولارًا / 275 يورو)، ونعتقد أن الساعة الذكية الجديدة ستحظى بنفس المصير ولن يختلف السعر عن سابقتها.

سنعرف المزيد بعد حدث Oppo القادم ، تابعوا موقعنا رقمي Raqami tv لتعرفوا التفاصيل التقنية أولا بأول .