كابل شاومي الاصلي “Xiaomi 6A Usb4” بسرعة شحن

كابل شاومي الاصلي “Xiaomi 6A Usb4” بسرعة شحن
(اخر تعديل 2024-05-17 11:30:01 )
بواسطة

كشفت شاومي للتو عن كابل Xiaomi 6A USB4 الجديد، وهو كابل USB C إلى USB C لا يتميز فقط بتصميم غير قابل للكسر، ولكن أيضًا سرعة شحن تصل إلى 240 واط ونقل ملفات قادر على تحقيق معدل 40 جيجابت في الثانية.

تم تصنيع Xiaomi 6A USB4 الجديد من مواد عالية الجودة، ويشتمل على شبكة مضفرة تمنحه مقاومة أكبر للالتواء. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز كل طرف بشكل كامل، وبالتالي تحقيق كابل USB C يمكن أن يدوم لنا مدى الحياة عمليًا.

Xiaomi 6A USB4، أفضل كابل USB من النوع C أصدرته شاومي حتى الآن

بالإضافة إلى وجود تصميم خارجي غير قابل للكسر، اهتمت شاومي أيضًا بمقاومة تصميماته الداخلية. للقيام بذلك، يحتوي على نواة متحدة المحور من الأسلاك المضفرة بطول متر واحد، مما يوفر له مقاومة أكبر إن أمكن.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز Xiaomi 6A USB4 الجديد بدعم الشحن السريع حتى 240 واط. يتيح لك ذلك شحن ليس فقط الهواتف الذكية، ولكن أيضًا الأجهزة الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. كما أن لديها دعما لبروتوكول PD 3.1، مما يسمح لك بشحن أي هاتف ذكي تقريبا بأمان بسرعات 120 واط و 90 واط و 67 واط.

لكن ليس هذا كل شيء. يتميز كابل USB الجديد هذا أيضًا بسرعات نقل ملفات عالية. عندما يصل إلى 40 جيجابت في الثانية ، يصبح كابلاً مثاليًا لنقل الفيديو حتى بدقة 8K عند 60 هرتز، مما يسمح لك بنقل محتوى وبيانات الوسائط المتعددة في بضع ثوان.

من حيث السعر، يباع هاتف Xiaomi 6A USB4 الجديد بالفعل في الصين مقابل 99 يوان، أي حوالي 12.50 يورو بسعر الصرف. بالطبع، في الوقت الحالي، من غير المعروف متى سيصل إلى الأسواق العالمية، على الرغم من أننا سنراه على الأرجح قريبا على AliExpress.