البلايستيشن 5 – Playstation 5 يحصل على ميزة

البلايستيشن 5 – Playstation 5 يحصل على ميزة
(اخر تعديل 2024-03-28 21:50:36 )
بواسطة

تُعدّ ميزة ” Game Help ” جزءًا أساسيًا من تجربة اللعب على جهاز البلايستيشن 5 – PlayStation 5، وهي على وشك أن تُصبح أكثر فاعلية من ذي قبل. تعمل شركة Sony على إضافة جديدة تُسمى “Community Game Help” تهدف إلى تعزيز التعاون بين اللاعبين.

تمّ إطلاق ميزة “Game Help” في عام 2020 مع إصدار PlayStation 5، وهي توفر وصولًا سهلًا إلى التلميحات والنصائح ومقاطع الفيديو الإرشادية لمساعدة اللاعبين على التقدم في ألعابهم دون الحاجة إلى البحث في مكان آخر.

مع إضافة “Community Game Help” الجديدة، ستتمكن من مشاركة النصائح والحلول مع لاعبين آخرين، مما يخلق بيئة تعاونية أكثر. ستتمكن أيضًا من الاستفادة من تجارب الآخرين والحصول على مساعدة مباشرة من مجتمع اللعبة. ونتيجة لذلك، تُعدّ هذه الإضافة بمثابة تحسين كبير لميزة ” Game Help ” وتُعزّز من تجربة اللعب على PlayStation 5.

البلايستيشن 5 - PlayStation 5

حاليًا، يقدم مطورو الألعاب تلميحات ومقاطع فيديو تفصيلية. وكما خمنت بالفعل على الأرجح، فإن ” Community Game Help ” تعني تلميحات ومقاطع فيديو مقدمة من زملائك المبدعين، والتي سيتم تصنيفها تحت إسم ” Community Game Help “. وتشير مدونة البلايستيشن إلى أن هذه الإضافة الجديدة إلى تعليمات الألعاب الحالية ” ستبدأ في شق طريقها لألعاب مختارة في وقت لاحق من هذا العام “.

بعد الوصول إليها من الإعدادات، عندما يكمل اللاعبون نشاطًا معينًا في لعبة مدعومة، سيتم التقاط مقطع فيديو له تلقائيًا. سيتم بعد ذلك رفعه وسيقوم المشرف بمراجعة المقطع وتحديد ما إذا كان المقطع يمكن أن يكون مفيدًا في توجيه المجتمع. إذا ثبت أنه مفيد، فسيتم نشره كتلميح على ” Game Help ” مع تسمية تشير إلى أنه من المجتمع. وسوف تتلقى إشعارًا على جهاز الألعاب المنزلي الخاص بك.

تقول شركة Sony أنه سيتم رفع اللقطات الأولية فقط. لذلك لا داعي للقلق بشأن الصوت أو لقطات كاميرا الويب أو صوت الدردشة الجماعية. يمكنك التحقق من مقاطع الفيديو المنشورة وإزالتها أيضًا إذا أردت ذلك.

بجانب التلميحات أو المساعدات التي يقدمها المجتمع، ستجد أيضًا التلميحات التي أنشأها المطورون والموجودة حاليًا. وعند الوصول إلى التلميحات المُسمّاة ” Community Game Help “، سيكون بإمكانك تقييمها أيضًا للمساعدة في تنظيم المحتوى المفيد للاعبين.

المصدر.