-

بلايستيشن 5 سليم – Playstation 5 Slim صورة

بلايستيشن 5 سليم – Playstation 5 Slim صورة
(اخر تعديل 2023-08-12 21:13:35 )
بواسطة

تم إصدار بلايستيشن 5 – PlayStation 5 من سوني في أوائل نوفمبر 2020 . وسيطر مؤخرًا على سوق الألعاب من خلال إطلاق ألعاب PS الحصرية مثل God Of War Ragnarok و Ghost of Tsushima و Demon s Souls remake . ولم تعلن شركة Sony بعد عن إصدار بلايستيشن 5 سليم – PlayStation 5 Slim الجديد ، ولكن وفقًا للتسريبات التي ظهرت على الإنترنت ، يمكننا أخيرًا رؤية الشكل الذي قد يبدو عليه PlayStation 5 Slim .

تصميم ومميزات بلايستيشن 5 سليم

في تغريدة حديثة بواسطة أندرو مارمو ، تم تسريب صورة لجهاز صورة PlayStation 5 Slim الجديد تكشف لنا تصميم الجهاز قبل إطلاقه رسميًا .

بلايستيشن 5 سليم في صورة مسربة
بلايستيشن 5 سليم في صورة مسربة

يمكننا أن نرى في الصورة ، أن PS5 Slim سيحافظ على تصميم مماثل ولكن بارتفاع أقل قليلاً (بمقدار 5 سم) مقارنةً بجهاز PlayStation 5 الأصلي ، وهو ليس كثيرًا . والتغيير الأكثر وضوحًا الذي يمكننا رؤيته من الصورة هو ألواح الغلاف المنقسمة ، والتي توفر مظهرًا أكثر تطورًا للجهاز .

بلايستيشن 5 سليم
بلايستيشن 5 سليم

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي PlayStation 5 Slim على منفذ USB-C مزدوج . علمًا بأن PlayStation 5 الحالي يحتوي على منفذ USB-C واحد فقط في المقدمة . ولم تُصرح شركة Sony حتى الآن حول موعد إصدار PS5 Slim ، ولكن المستندات التي تم إصدارها خلال معركتها القانونية ضد FTC لاتهام Activision Blizzard تشير إلى أن وحدة التحكم ستظهر في نهاية العام تقريبًا .

اقرأ أيضًا :

بلايستيشن 6 – PlayStation 6 قادم بميزات رهيبة وسعر مميز وسيتفوق على PS5 بجدارة

سعر بلايستيشن 5 سليم

لم تُعلن Sony بعد عن موعد الإطلاق الرسمي لجهاز PlayStation 5 Slim ولم تكشف عن سعر الجهاز ومدى توفره . ومع ذلك ، وفقًا للتسريبات ، قد يبلغ سعر PlayStation 5 Slim حوالي 400 دولار وهو سعر يتوافق مع السعر الحالي لجهاز PlayStation 5 Digital بسعة تخزين 825 جيجابايت. ومن المتوقع أن تشتمل الحزمة على وحدة تحكم واحدة وكابل طاقة واحد وكابل HDMI وكابل USB-C لشحن وحدة التحكم .

بلايستيشن 5 سليم - PlayStation 5 Slim صورة مسربة تكشف التصميم مع تسريب السعر وأهم الميزات
PlayStation 5 Slim
PlayStation 5 Slim

جدير بالذكر ، أن سوني أصدرت حزمة PS5 Spider-Man 2 الجديدة المتاحة للطلب المسبق ، والتي تبلغ حوالي 600 دولار . وقد تعلن شركة Sony عن جهاز PS5 Slim الجديد قريبًا .

المصدر