بلايستيشن 6 – Playstation 6 قادم لقلب موازين

بلايستيشن 6 – Playstation 6 قادم لقلب موازين

حسب أحدث التسريبات الجديدة التي تم نشرتها قناة RedGaming Tech، يبدو أن بلايستيشن 6 (PlayStation 6) قد يتم إطلاقه كأحد أقوى وحدات التحكم في جيلها. كما تشير هذه التسريبات أيضًا بأن شركة سوني تعتمد فقط على تقنيات AMD لتوريد رقائق المعالجة لهذا الجهاز المنتظر.

شركة سوني تريد جعل بلايستيشن 6 أقوى وحدة تحكم في جيلها

ومع ذلك، تقول الشائعات أن عملية تطوير المعدات استغرقت مدة سنة حتى الآن. ولكن، لا يوجد دليل موثوق على مواصفات بلايستيشن 6 النهائية، حيث لم يتم الانتهاء من تطوير الأجهزة التي ستعمل على تشغيل القوة النارية له. يبدو أن الشركة قد اعتمدت حصرًا على تقنيات AMD في عملية التطوير حتى الآن.

بلايستيشن 6
بلايستيشن 6

باختلاف بسيط عن اتجاه بلايستيشن 5، حيث فحصت سوني خيارات NVIDIA قبل اعتماد AMD، تظهر الشركة استراتيجية مختلفة للجيل القادم. بالمثل، تتبنى نهجًا مختلفًا عن الموقف المتوقع من Xbox القادم، خاصة مع الشائعات الأخيرة التي تشير إلى احتمالية تبني وحدة تحكم Microsoft لشرائح Intel في المستقبل.

يبدو أن الشركة مصممة على جعل أجهزتها أكثر قوة في الجيل القادم، وتؤكد الشركة أيضًا على عدم الإسراع في العمليات. على سبيل المثال، قد يتم إطلاق بلايستيشن 6 في عام 2027، ويمكن أن يكون حتى في وقت لاحق من ذلك، بالنظر إلى الوثائق المسربة من سوني في العام الماضي، وربما حتى في عام 2028.

بلايستيشن 6

ويتعين تبرير هذا التكوين القوي بفكرة النموذج الذي يوفر أداءً محسّنًا في كل من تتبع الأشعة وتتبع المسار. ويشير الفيديو أيضًا إلى أن وحدة التحكم القادمة (بلايستيشن 6 برو) قد تم توجيهها لمجموعات التطوير بالفعل، بينما قد يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

مع ذلك، من الضروري أن تدرك أن هذه الأقاويل مجرد شائعات في الوقت الحالي، ومن المرجح أن تحدث تطورات كثيرة في الأشهر القادمة.

المصدر