سعر ومواصفات بوكو ام 6 بلس – Poco M6 Plus رسميًا

سعر ومواصفات بوكو ام 6 بلس – Poco M6 Plus رسميًا
(اخر تعديل 2024-08-04 07:22:23 )
بواسطة

أطلقت العلامة التجارية بوكو هاتفها الجديد من عائلة M حيث كشفت عن الهاتف بوكو ام 6 بلس – Poco M6 Plus بمواصفات مميزة وسعر متوسط بشكل رسمي فهيا نتعرف عليه.

مواصفات بوكو ام 6 بلس

بوكو ام 6 بلس

يتميز الهاتف بتصميم رائع يشعرك براحة في اليد ويعمل بمعالج Snapdragon 4 Gen 2 AE الذي يقدم أداءً واعدًا ولديه القدرة على التقاط اللحظات الخاصة بك بشكل جميل من خلال الكاميرا المزدوجة.

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة وهي اللافندر والفضي والأسود، والجزء الخلفي من الهاتف ذو تصميم زجاجي مع إطار بلاستيكي وهو ليس ضخمصا عند مسكه في اليد.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية العدسة، مع ضوء LED بارز ويمكن تخصيصه للإشعارات، كما يتمتع الهاتف بمعيار IP53 لمقاومة الرذاذ والغبار لذا يمكن استخدامه دون خوف عندما يكون الجو ماطرًا.

يحتوي على شاشة مقاس 6.7 إنش من نوع LCD ذات دقة +FHD مع معدل تحديث 120 هيرتز,

يأتي الهاتف بخيار تخزين واحد وهو 128 جيجابايت مع رام 6 أو 8 جيجابايت، كما يدعم ما يصل إلى 8 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي الإفتراضية.

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات بوكو ام 6 – Poco M6 رسميًا

يعمل الهاتف ببطارية بسعة 5030 ميلي أمبير، ويمكن أن تدوم ليوم كامل مع الاستخدام المعتدل، ويستغرق شحن الهاتف حوالي ساعة و 12 دقيقة مع الشاحن الخاص بالهاتف وهو بقدرة 33 واط.

الكاميرا الأساسية في الهاتف تأتي بدقة 108 ميجابكسل بمستشعر ISOCELL من سامسونج ويدعم التكبير حتى 3x وكاميرا ثانية للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 12 ميجابكسل.

أما سعر الهاتف فسيتراوح بين 160 إلى 175 دولار.

المصدر